shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عدن – حاتم عبدالعزيز

السبت, 17-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/عدن – حاتم عبدالعزيز -
لم يكن مستحيلاً على الدكتور / ناصر عبدالله عبدالرحمن النسي ان يضع مشروعه العلمي والفكري والديني والاقتصادي الهادف الى توحيد البشرية جمعا تحت راية "الانسانية" بعودة البشرية الى جذورها الايدولوجية .

بعد سنيين من البحث والدراسة ، استطاع الدكتور "النسي" ان يضع مشرعه في كتابه (الولايات المتحدة الانسانية) مشروع خلاص الانسانية ، حيث تناول الكتاب ان الحل الامثل لكافة الصراعات والنزاعات والحروب البشرية تكمن في قيام دولة ما أسماها "دولة جيل الغد" التي ستوحد العالم اجمع والشعوب تحت كيان (الولايات المتحدة الانسانية) ، معتبراً ان الانسانية هي الهدف والغاية الوحيدة التي يجتمع عليها كل البشر وكل الديانات والثقافات ، لذا كانت الحل الانسب لتوحيدهم تحت اطارها وتجنيبهم الصراعات والحروب وكافة انواع العنف.

وقد تطرق "النسي" في مشروعة الى ما اطلق عليها (الشرطة الانسانية) و (الجامعة الانسانية) وتطرق الى مشروع (بنك الانسانية) و(حزب الانسانية) ، حيث ناقش الكتاب كافة الطرق والرؤى من الجانب الاقتصادي والعسكرية والمدني والديني لما اسماها دولة (الولايات المتحدة الإنسانية) وهي تصوراً للعالم والشعوب التي ستتوحد تحت راية البشرية.

وأكد الدكتور "النسي" ان هذه المشروع هدية منه يقدمها لجميع دعاة الإنسانية في العالم ، وانه يعتزم السفر لعدد من الدول العربية والعالمية لمناقشة مشروعة وطرحه على المؤسسات والمنظمات العالمية التي تهتم بالإنسانية في العالم .

وأبدى د/ ناصر النسي استقباله لاستفسارات المتابعين والمهتمين وابداء الرأي عبر هاتف
(+967 777267633 - +967 738290816) او صفحته على الفيس بوك:
https://www.facebook.com/profile.php?id=100010824158946
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)