shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خلال زيارة وفد الجبهة العربية الفلسطينية لمنزله بدير البلح
عضو المجلس الثوري لفتح: نحن والجبهة العربية الفلسطينية رفاق في درب النضال والتحرير

السبت, 17-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
خلال زيارة وفد الجبهة العربية الفلسطينية لمنزله بدير البلح
عضو المجلس الثوري لفتح: نحن والجبهة العربية الفلسطينية رفاق في درب النضال والتحرير

دير البلح - رامي فرج الله - قال سليم الزريعي، عضو المجلس الثوري لحركة فتح: " نحن والجبهة العربية الفلسطينية رفاق وإخوة في النضال والتحرير"، مضيفاً: " الرفقا في الجبهة قدموا أرواحهم منذ انطلاق الثورة الفلسطينية المعاصرة كل غال ونفيس إلى جانب بقية فصائل م.ت.ف من أجل التحرير ودحر الاحتلال".


جاءت أقواله هذه خلال زيارة وفد قيادة الوسطى للجبهة العربية الفلسطينية برفقة جميل عاشور أمين سر التنظيم في قطاع غزة، لمنزل الزريعي، عضو المجلس الثوري لفتح بدير البلح مساء اليوم.


و أكد الزريعي خلال استقباله الوفد على تواصر العلاقات بين فتح والجبهة العربية الفلسطينية، موضحاً أن للأخيرة مواقف حازمة تجاه قضايا شتى بما يخدم القضية الفلسطينية برمتها، مشيراً إلى أن هذه المواقف يعتد بها ، ويؤخذ بها عند القيادة الفلسطينية.


وشدد على أنه لا مفر من وحدة شعبنا الفلسطيني بشرائحه كافة، و أن إنهاء الانقسام وعودة اللحمة إلى شطري الوطن سيؤرق الأحتلال الإسرائيلي ، ويقض مضاجعه، مؤكداً أن بالوحدة ينتصر شعبنا وتنتصر قضيته العادلة، وتحشر إسرائيل في الزاوية الضيقة.


من جهته، نقل جميل عاشور، أمين سر الجبهة العربية الفلسطينية في ساحة قطاع غزة ، تهاني وتحيات جميل شحادة، الأمين العام للجبهة، واللواء سليم البرديني ، أمين سر اللجنة المركزية، وأعضاء المكتب السياسي للزريعي بمناسبة فوزه بعضوية المجلس الثصوري لحركة فتح خلال المؤتمر السابع للحركة الذي انعقد في التاسع والعشرين مالشهر المنصرم.


فيما تحدث محمد أبو عريبان، أمين سر المحافظة الوسطى، عن أنشطة الجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة، داعياً عضو المجلس الثوري لفتح سليم الزريعي إلى زيارة مقر الجبهة بالوسطى .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)