shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن مدير عام مديرية بني الحارث الاستاذ عصام عجلان والاستاذ الدكتور مقبل العمري والممثل والكوميدي الفنان كمال طماح..

الأحد, 18-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/ حسان الحجاجي -
دشن مدير عام مديرية بني الحارث الاستاذ عصام عجلان والاستاذ الدكتور مقبل العمري والممثل والكوميدي الفنان كمال طماح مبادرة(رغيف الخبز )
التي تهدف الى تعميق مبداء الحث على العطاء والتكافل الاجتماعي والانفاق من قبل من لهم القدرة على ذلك.
وهذه المبادرة تعتمد على وضع صناديق خاصة بوضع الخبز فيها في مجموعة من المخابز وبجوار الصندوق لوحة تعريفية توضح فكرة المبادرة التي تعتمد على حث كل من ياتي لشراء الخبز ان يتبرع بقدر ما يستطيع من الخبز حتى ولو خبزة واحدة ووضع ما جادت به نفسه في الصندوق الخاص بالخبز ليقوم صاحب المخبز بإعطائها للمحتاجين.
وكذلك مبادرة اخرى وهي
(مبادرة رغيف الخبز للمنازل)
وتهدف الى توزيع مجموعة من ارغفة الخبز للاسر المتعففة عبر كروت تعطى لهم كلا في نطاق الحي الذي يسكن به وبعد مسح ميداني لعدد افراد الاسرة وبعد ذلك يتم تسليمهم يوميآ ارغفة الخبز التي تكفيهم عبر الكروت التي تم اعطائهم.
وقد اوضح رئيس المبادرة الاستاذ الدكتور مقبل العمري في تصريح خاص اثناء تدشين المبادرة انه تم توزيع صناديق لعدد عشرة مخابز كخطوة اولى كما تم توزيع كيس دقيق لكل مخبز وذلك للحث على الانفاق والعطاء ودعم للمخابز المتفاعلة مع المشروع لتدشين الحملة.
وفي ذات السياق تحدث الاستاذ عصام عجلان مدير عام المديرية انه قد تم شراء نحو مائة وعشرون كيس دقيق من قبل فاعلين الخير موضحا بأن اغلبها بجهود الاستاذ الممثل كمال طماح الذي كان له الدور البارز في ذلك.
يشار الى ان الفنان القدير طماح يحصل على قيمة هذه الاكياس من قبل فاعلي الخير الذين يتجاوبوا معه بحكم شهرته وحب الناس له كممثل وفنان كوميدي معروف لدى مختلف شرائح المجتمع اليمني.
وتحدث الاستاذ والممثل القدير قائلآ في كلمات مختصرة حول تبنيه ودعمه لهذه المبادرة.
انا ولله الحمد استغليت حب الناس لي في خدمة المواطنين وتبنيت هذه المبادرة عبر صفحتي في الفيس بوك وبفضل من الله وفاعلين الخير تحقق الهدف وهو خدمة الناس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)