shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى أمين عام نقابة عمال اليمن
حسن زيد يتبنى قضايا موظفي وزارة الشباب والرياضة

الإثنين, 19-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/ صنعاء/محمد البحري -
التقى أمين عام نقابة عمال اليمن
حسن زيد يتبنى قضايا موظفي وزارة الشباب والرياضة

شدد وزير الشباب والرياضة حسن زيد على الدور المهم الذي تلعبه نقابة موظفي وزارة الشباب في متابعة حقوق الموظفين ووضع متطلباتهم في قائمة اولوياتهم بما يضمن تحقيق المصالح العامة في الجوانب الإدارية وانعكاسها إيجابا على الأداء الوظيفي في الوزارة..

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع وزير الشباب بالأمين العام لنقابة عمال اليمن علي با محيسون والهيئة الإدارية لنقابة الوزارة والجهات التابعة لها.
وناقش اللقاء مجمل القضايا المتعلقة بمستحقات الموظفين وما يعانوه في ظل مخلفات العدوان الغاشم والحصار الجائر المفروض على بلادنا من قبل التحالف السعودي.
وأكد زيد على أهمية اضطلاع الجميع بمسؤلياتهم والوقوف ضد التحديات الراهنة والصعوبات التي من شأنها عرقلة العمل الإداري وتوقف النشاط الفاعل لوزارة الشباب.

وأضاف ان المرحلة الحالية تحتاج إلى التكاتف وفتح صفحة جديدة لعمل شراكة بين قيادة الوزارة والنقابة بما يعود بالفائدة على الموظفين.
من ناحيته عبر با محيسون أمين عام اتحاد نقابة عمال اليمن عن سعادته وتفاؤله بتحقيق النجاح والتفاني في العمل تحت قيادة وزير الشباب، مشيرا إلى ان الظروف الحالية تتطلب من قيادة الوزارة ممثلة بالأخ حسن زيد إلى بذل الجهد لتحقيق الاستقرار الوظيفي والحفاظ على حقوق الموظفين المتعلقة بمستحقاتهم المالية والتأمين الصحي والاكتفاء بالموجودين داخل الوزارة.

وخلص اللقاء إلى إصدار بيان حمل الرقم (11 ) اشتمل عددا من النقاط أهمها تبني وزير الشباب المطالب المشروعة للموظفين وأهمها استمرار الحافز والتأمين الصحي وعدم التعيينات من خارج الوزارة في الوظائف القيادية والوسطى بالوزارة والعمل على تقديم المرتبات كسلفة من الصندوق.
واختتم اللقاء بالتسامح في قضية الزميل عبدالله المحمدي الذي تعرض لاشكالية في مكتب وزير الشباب وانتهت بالتصالح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)