shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في لقاءه بقطاع الشئون المالية والإدارية
وزير الشباب سنطرح موازنة الوزارة التشغيلية على طاولة وزير المالية

الثلاثاء, 20-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -


صنعاء /خاص
تصوير/ عبد الرحمن حويس

التقى وزير الشباب والرياضة حسن زيد صباح أمس بديوان عام الوزارة موظفي قطاع الشئون المالية والإدارية ناقش خلال اللقاء عددا من القضايا المتعلقة بالعمل الإداري داخل أروقة الوزارة وأبرز المشاكل المالية التي تعوق الموظفين في أداء عملهم بصورة مثالية.
وأشار وزير الشباب إلى أهمية تكامل العمل المؤسسي بين موظفي الوزارة والقيادة بحيث لا تتداخل الاختصاصات والتناقضات في الأداء، مشيرا إلى بأنه بالإمكان معالجة أي اختلال في الوزارة بتكاتف الجميع.
وشدد حسن زيد على ضرورة إعادة هيكل الوزارة لإعادة الاعتبار للهيكل الوظيفي والتسلسل الإداري ليشعر كل موظف بدوره الإيجابي في العمل والمسؤلية التي تقع على عاتقه.
وقال وزير الشباب أنه سيطرح كل مشكلات الوزارة على طاولة وزير المالية في اللقاء القادم ومنها قضية التأمين الصحي والحافز ورفع الموازنة التشغيلية للوزارة خلال العام 2017.
وحث وزير الشباب شئون إدارة الموارد البشرية بالوزارة على عدم اعتماد أي قرار مالم يكن عبرهم وبموافقتهم طبقا للقوانين واضع بذلك حدا لأي قرار من أي جهة رسمية وغير ذلك.
ونوه حسن زيد إلى أنهم بصدد إيقاف أي تجاوز في صرف الحافز من قبل الوزارة والصندوق بطريقة الازدواج وأنه سيتم العمل بمبدأ المساواة وإيقاف ذلك على أن يتم أضافة الحافز الأخر لموظفي الوزارة، مؤكدا بأنه سيكون داعما للموظفين وحقوقهم بكافة الطرق الممكنة والقانونية.
ووجه حسن زيد الجهات المختصة بجرد وحصر ممتلكات الوزارة والمرافق التابعة لها وكذا جدولة مديونية الوزارة لشركة التأمين المتخصصة ومعالجة سدادها خلال الفترة القادمة.
واستمع وزير الشباب إلى آراء الموظفين في قطاع الشئون المالية والإدارية واعدا بالأخذ بها وتقديمها في مجلس النواب من أجل البت في معظمها بشكل رسمي وبما يعود بالصالح العام على وزارة الشباب وانعكاس ذلك على ما تقدمه من مشاريع عملية وعلمية لكل الشباب في مختلف أرجاء الوطن.
حضر اللقاء الإخوة وكيل قطاع الشئون المالية محمد منصر ومحسن لطف مدير عام الموارد البشرية بالوزارة وعبد الملك السويدي مديرعام الشئون المالية وخالد حماد مدير شئون الموظفين ومستشارو الوزير حسن الخولاني، ومحمد عبد الولي، وحسين هجوان ومحمد الكباري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)