shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ، برقية عزاء ومواساة الى المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل،

الثلاثاء, 20-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -



بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ، برقية عزاء ومواساة الى المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل، في ضحايا العمل الارهابي الذي استهدف احد الاسواق في برلين وخلف تسعة قتلى واصابة اكثر من خمسين شخص .

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن تضامن اليمن قيادة وحكومة وشعباً مع المستشارة ميركل ، وأسر الضحايا وكافة أفراد الشعب الألماني الصديق ، في هذا الحادث المؤلم .

ودان الدكتور بن حبتور، هذا الفعل الغادر والجبان بحق الأبرياء، الذي يتعارض مع القيم الانسانية والأخلاقية وكافة الشرائع السماوية.. مشيرا الى ان توالي العمليات الإرهابية وفي اكثر من بلد، تؤكد ان من يدعم ويقف خلف هذه الاعمال الإرهابية هي جهة واحدة .

ودعا الى تأكيد التعاون الدولي الفاعل في مكافحة ظاهرة الارهاب ودرء خطرها المتنامي على الاستقرار والسلم الدوليين ، ومعاقبة كل من يثبت تورطه في دعم الانشطة الإرهابية سواء كانوا دولا او تنظيمات او أفرادا .. معربا عن تمنياته للجرحى الشفاء العاجل ، وللشعب الألماني الصديق تجاوز اثار هذه العملية الإرهابية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)