shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بحضور وكيل قطاع التخطيط
مركز إعداد القيادات بوزارة الشباب يُكرم خريجي الماجستير المهني المصغر

الأربعاء, 21-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
بحضور وكيل قطاع التخطيط
مركز إعداد القيادات بوزارة الشباب يُكرم خريجي الماجستير المهني المصغر
صنعاء نيوز/صنعاء/خاص
تصوير/ عبدالرحمن حويس

اقيم صباح أمس بمبنى مركز إعداد القيادات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة حفل تخرج الدفعة الــ35 من برنامج الماجستير المهني المصغر في إدارة الأعمال والتي نظمها المركز برعاية وزارة الشباب وفي الحفل الذي بدأ بالنشيد الوطني ثم القرآن الكريم ألقى وزير الشباب والرياضة حسن زيد كلمة قال فيها: إن مثل هذه الدراسات تعمل على إعداد الشباب لمواجهة استحقاقات المستقبل بامتلاكهم المهارات العلمية والبشرية، وليكونوا أكثر وعيا بما يقومون به خاصة بعد إلغاء مفهوم الدولة بعد تعرضنا للحرب من قبل دول العدوان بقيادة السعودية.

وتابع حسن زيد قائلا: إننا نستمد منكم الطاقات الإيجابية المعبرة عن صمودنا وروح التحدي الذي نتحلى بها والصلابة في الإرادة اليمنية التي تواصل تصديها للعدوان ببسالة وثبات، مؤكدا بأن قيادة الوزارة لن تكون عقبة أمام طموحات الشباب والراغبين في العمل من أجل الوصول إلى النجاح المرهون بتعاون الجميع بلا استثناء.
مضيفا بأن تواصل الفعاليات الثقافية والتوعوية هي الطريق الصحيح الذي يجب الالتزام به للنهوض بالآمال وتحقيق الإنجازات لهذه البلاد التي تعاني بسبب أزمة الضمير العالمي والفتن المتواصلة.

وشكر وزير الشباب كل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج الذي شهد حفلا لتخرج المتدربين فيه وعلى رأسهم الأخ أحمد السياغي مدير عام التدريب والتأهيل بالوزارة والدكتور أحمد الجومري.

وكيل قطاع التخطيط عبد السلام عاطف بارك للمتدربين حفل التخرج في دفعتهم الــ35 للحصول على الماجستير المصغر وحثهم على الاستفادة مما تلقوه خلال أيام الدراسة وبأن تكون محصلة تلقيهم العلمي طريقا للمضي قدما في حياتهم العلمية، لافتا إلى أنهم سيعملون ما بوسعهم رغم كل الظروف المحيطة بالبلاد والتي تؤكد أننا لا نيأس ولا نستسلم، شاكرا كل من شارك في إنجاح هذا البرنامج.

كلمة الشباب والشابات المتدربين ألقاها الأخ حمدي النجار والتي تضمنت استنكارا لتكالب دول العدوان على شعبنا الحر والكريم قائلا بأننا شعب ذو بأس شديد نثبت على الحق وسنتجاوز الصعوبات والعقبات دون انتظار الثناء من أحد، مختتما كلمته بتوجيه الشكر للجميع.
كلمة الدكتور أحمد الجومري وجه فيها الشكر لقيادة الوزارة ممثلة بالأستاذ حسن زيد على رعايته لمثل هذه البرامج العلمية والشباب بشكل عام مستعرضا جزء من تاريخ الحضارة اليمنية حضارة الكرامة وشعب الإيمان والحكمة.
عقب ذلك استمع الحضور إلى قصيدة شعرية معبرة نالت استحسان الحضور عقب ذلك قام كبار الضيوف بتكريم المتدربين في برنامج الماجستير المهني المصغر في إدارة الأعمال.
حضر الحفل الإخوة عبدالرحمن الحسني وكيل قطاع الشباب وباسمة العريقي وكيل قطاع المرأة وأحمد العشاري الوكيل المساعد لقطاع الشباب ونبيلة الدرة الوكيل المساعد لقطاع المرأة وسليمان الغولي أحمد السياغي مدير عام التدريب والتأهيل بالوزارة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)