shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تجري في موسكو، الخميس 22 ديسمبر/كانون الأول، مراسم تشييع جنازة السفير الروسي أندريه كارلوف

الخميس, 22-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
تجري في موسكو، الخميس 22 ديسمبر/كانون الأول، مراسم تشييع جنازة السفير الروسي أندريه كارلوف، الذي قُتل برصاص إرهابي مساء الاثنين الماضي.

وتبدأ مراسم الوداع التي يشارك فيها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مقر وزرة الخارجية الروسية، ومن ثم يترأس البطريرك كيريل بطريرك موسكو وسائر روسيا، صلاة الجنازة في كاتدرائية المسيح المخلص وسط موسكو، قبل تشييع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير.

وكان بوتين قد كرّم السفير القتيل بمنحه لقب بطل روسيا، تقديرا لمساهمته في تجاوز الأزمة في العلاقات الروسية التركية وإعادتها إلى سابق عهدها، وفي تسوية الأزمة السورية. وقد أجّل الرئيس الروسي مؤتمره الصحفي السنوي ليوم واحد، لكي يودع الفقيد شخصيا.

يذكر أن مجلس الأمن الدولي أصدر بيانا بالإجماع، اعتبر فيه مقتل السفير الروسي في أنقرة، عملا إرهابيا، ودان بأشد العبارات هذا الاعتداء.

وكان السفير الروسي أندريه كارلوف قد لقي مصرعه مساء الاثنين الماضي، عندما أطلق مسلح النار عليه من الخلف أثناء افتتاحه معرضا للصور في أنقرة. وكان المسلح، الذي قتل في اشتباك مع الأمن لاحقا، يصرخ بشعارات مناصرة للمعارضة السورية في حلب.

المصدر: وكالات

أوكسانا شفانديوك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)