shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الدكتورة ناهد شاكر رئيسة مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية أن الدولة تهتم بذوى الاحتياجات الخاصة،

الأحد, 25-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
قالت الدكتورة ناهد شاكر رئيسة مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية أن الدولة تهتم بذوى الاحتياجات الخاصة، موضحة أنها تحاول تذليل جميع العقبات أمام المواطنين ولكن كل عمل في البداية يحتاج الى مشقة وجهد فلابد من المصابرة والعمل بإخلاص.
وأوضحت خلال مؤتمر حاشد بالأقصر، اليوم، أنه تم تدشين حملة "أبدًا لن تسقط مصر" حتى يتم توعية المواطن بما يحدث من انجازات على ارض الواقع وعدم الانجراف وراء الاقاويل الواهمة.
وقال الفنان طارق الدسوقي أن الفن له دور كبير في حماية البلاد ونشر الوعى لدي المواطنين معربا عن امله خلال الفترة القادمة ان يكون هناك جزء كبير من المسلسلات والافلام توضح دور الدولة المصرية الحالية في جهودها.

وقال الأب رويس راعى كنيسه السيده العذراء بالأقصر أن مصر باقية بشعبها ووحدتها وعدم التفريق بين أبنائها ولن يقدر أحد على كسر الوحدة الوطنية.
وبينما أوضح الدكتور هاني نادر أمين عام حزب حماة الوطن بالأقصرأن هناك من الواهمين الكثيرين الذين يظنون سقوط مصر في فخ الإرهاب او الافلاس او ماشابه ذلك ولكن مصر ممية بقدرة الله .
وقال الطيار محمود حسن القط أمين الشباب لحزب حماة الوطن بالأقصر أنه لن يكون هناك أحد قادر على هدم مستحقات هذه البلد في العيشة الكريمة ويجب علينا النظر بعين بعيدة أكثر من ذلك عن طريق التحمل حتى تتم المشروعات التي يتم انشائها.
وقال المحاضر عبد الرحيم جاد من مكافحة الادمان التابع لمجلس الوزراء أن حملة لا للادمان لا للارهاب التى دشنتها " نواب ونائبات قادمات" أصبح لها أثر كبير بالنسبة للشباب في المحافظات التى تم زيارتها للتوعية من مخاطر الادمان.

وحضر اللقاء مدير قصر ثقافة الأقصر، وحشد كبير من أهالي الأقصر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)