shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد وزير الشباب والرياضة حسن زيد مساء اليوم نادي العروبة الرياضي والثقافي وخلال الزيارة أشاد وزير الشباب..

الأحد, 25-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/صنعاء/خاص
تصوير/عبدالرحمن حويس

تفقد وزير الشباب والرياضة حسن زيد مساء اليوم نادي العروبة الرياضي والثقافي وخلال الزيارة أشاد وزير الشباب والرياضة بالنادي ومرافقه وصالاته الرياضية وبما شاهده من بنية تحتية كبيرة أكدت الرؤية البعيدة المدى لإدارة النادي ممثلة بالعميد يحيى محمد عبدالله صالح ومعه أعضاء الإدارة الذين أثبتوا ات الاهتمام بالبنى التحتية يجسد العمل الحقيقي للتوسع واحتواء الرياضيين وإيجاد المتنفسات الرياضية للاستمرار.


واشاد زيد بالأنشطة الرياضية التي يتبناها النادي والتظاهرة الشبابية التي لمسها من خلال لقاءات كرة القدم وتواجد البراعم والاشبال.

وقال ان التواجد في الأماكن المهددة والقريبة من القصف هو التحدي الحقيقي لدول العدوان وان العمل الجماعي يميز الانسان ويظهر قدراته مشيرا إلى ان الرياضة لم تعد تسابق بدني ولكن ذهني وتحتاج الى استراتيجية ورؤى تبني القدرات وتعزز الوعي والولاء.


بدوره القى الأمين العام فضل مثنى رازح كلمة شكر فيها وزير الشباب على زيارته النادي وتلمسه هموم الرياضيين وتفقد البنى التحتية للأندية، وتابع فضل قائلا : ان نادي العروبة من الأندية التي تمارس نشاطها على كل المستويات رغم قلة الإمكانيات.

ولفت الأمين العام الى أهمية دعم ورعاية أنشطة النادي من قبل وزارة الشباب والرياضة كما تمنى ان تبادر وزارة الشباب بتكريم داعمي الرياضة اليمنية والرواد.

هذا وتفقد وزير الشباب المشروع الاستثماري للنادي وصالاته وسكن اللاعبين ومقر النادي وصالة الفقيد يحيى الجبري، كما شاهد عروض بروجكتر توعوية عن الكوليرا والوقاية منها بمعية أبناء النادي والحي.


رافق وزير الشباب خلال الزيارة الإخوة عبدالله الدهبلي القائم بأعمال قطاع الرياضة ومحمد الصرمي وكيل اول أمانة العاصمة وباسمة العريقي وكيل قطاع المرأة وحسين الخولاني وكيل مساعد قطاع الرياضة وعبدالله عبيد مديرعام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)