shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نسبة الانجاز بلغت أكثر من 85% 
رئيس اللجنة التحضيرية: أيام قليلة تفصلنا عن موعد انطلاق الافتتاح الرسمي لمركز سما مول التجاري

الأحد, 25-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/ دارس مثنى الضبيبي -
نسبة الانجاز بلغت أكثر من 85%
رئيس اللجنة التحضيرية: أيام قليلة تفصلنا عن موعد انطلاق الافتتاح الرسمي لمركز سما مول التجاري


أكد الاستاذ محمد سرحان رئيس اللجنة التحضيرية الخاصة بإعداد وتجهيز مهرجان افتتاح مركز سما مول التجاري في العاصمة صنعاء أن نسبة الانجاز في المركز بلغت أكثر من 85% وان اللجنة بصدد وضع اللمسات الأخيرة التي تفصلنا عن انطلاق موعد الافتتاح الرسمي المليء بالعديد من المفاجئات والمنافسات الغير مسبوقة، وسيكون بمثابة نقلة نوعية على المستوى التنموي والاقتصادي.
ولفت سرحان الى أن مركز سما مول سيكون الحدث التجاري والاستثماري الأكبر من نوعه في اليمن في مطلع العام 2017م، لما يمثله مركز سما مول من خدمات نوعية وأنشطة متميزة تحاكي تجربة التسوق الحضري الذي يوفر الراحة والخصوصية للزوار تحت سقف واحد، إضافة الى موقع المول الذي يمتد على مساحة 16 ألف مترا مربعا، وبمساحة ملحقة للتوسعة تقدر ب 11 ألف مترا مربعا، فضلا عن ما يتميز به من حيث التصميم المعماري من حيث الطراز الحديث والتصميم الداخلي ذات المساحات الواسعة التي توفر لكل الزوار والعملاء متعه التسوق والترفيه العائلي.
وأشار رئيس اللجنة التحضيرية إلى أنه ونتيجة للإقبال الكبير الذي شهده المركز من قبل العملاء من مختلف الشركات والوكالات التجارية والاستثمارية الى جانب خصوصية الوضع الاقتصادي فقد حرصت إدارة مركز سما مول التجاري على تنوع الأنشطة وتكامل الخدمات التي توفر للمستهلك كافة متطلباته وحاجته من المواد الاستهلاكية والتسويقية التي تلبي احتياجات كافة فئات المجتمع وبما يتواكب مع متطلباته العصرية المختلفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)