shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بألم شديد.. تابعنا أخبار كارثة تحطّم الطائرة الروسية التي كانت تقل 92 شخصاً

الأحد, 25-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
الصديق العزيز فخامـة الرئيس فلادمير بوتين
رئيــس روسيــــا الإتحاديـــة الصديقــة
رئيــــس حــــزب روسيـــا الموحـــــدة الأكــــرم


بألم شديد.. تابعنا أخبار كارثة تحطّم الطائرة الروسية التي كانت تقل 92 شخصاً والتي سقطت صباح اليوم بعد إقلاعها من مطار سوتشي أدلر أثناء ما كانت متوجهة إلى الجمهورية العربية السورية، وتحمل على متنها عدداً من العسكريين الروس وفرقة الجوقة الأولى الموسيقية التي كانت ستقوم بمشاركة شعبنا العربي السوري أفراحه بالنصر وفي إحياء حفلات موسيقية بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة، إلى جانب 9 صحفيين من قنوات تلفزيونية روسية.

إن الفاجعة كبيرة ومؤلمة.. ونحن نشاطركم والحكومة والشعب الروسي الصديق وأصدقاءنا قيادة وأعضاء حزب روسيا الموحدة.. وأسر الضحايا الآلام والأحزان في هذه الكارثة المروّعة، نتمنى لفخامتكم ولهم الصبر، وللضحايا الرحمة.


وتفضلوا بقبول خاص العزاء والمواساة..
مقرونة بالإحترام والتقدير،،،



علـي عبـدالله صالـح
رئيس الجمهورية اليمنية الأسبق
رئيس المؤتمر الشعبي العام

صنعـاء: 25 ديسمبر 2016
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)