shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وعد المنافس الأبرز على لقب  "أراب أيدل" يعقوب شاهين جمهوره بتقديم أغنية جديدة، بلون غنائي وموسيقي مختلف

الإثنين, 26-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/بيروت - شنطال غريس -

وعد المنافس الأبرز على لقب "أراب أيدل" يعقوب شاهين جمهوره بتقديم أغنية جديدة، بلون غنائي وموسيقي مختلف عن الذي قدمه في الحلقات السابقة، مشيداً بالدعم والأصوات الذَيٍن حصل عليهما في الحلقة السابقة، لا سيما وأنه كان واحدًا من الذين حصلوا على أعلى نسبة تصويت حسب "ادارة البرنامج".
ودعا يعقوب الجماهير إلى المزيد من التصويت الذي تم إعادة فتحه اليوم من أجل البقاء ضمن إطار المنافسة على اللقب، مشيرًا إلى أن الحلقة المقبلة ستكون حاسمة جدًا له ولجميع المشتركين.
وحاز يعقوب على إعجاب لجنة التحكيم في الحلقة السابقة عندما غنى مزيج من الدبكة الفلسطينية والسريانية, فضلًا عن حجم التصويت الكبير الذي حصل عليه محبوب العرب من أرجاء العالم كافة.
وأكد على أنه يقتنص الوقت والفرص من أجل التواصل مع جمهوره والمعجبين عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك وانستغرام وتويتر"، مشيدًا بحجم التفاعل الكبير الذي يحظى به وهو بأمس الحاجة لكل صوت من أجل الحصول على اللقب.
يُذكر أن يعقوب شاهين تأهل في الحلقة السابقة من يوم الجمعة الماضي إلى النصف نهائي, بعد أن أدى بصوته أروع مزيج من الدبكة الفلسطينية والسريانية, خلال "الميدلي" الذي قدمه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)