shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يقيم فرع الاتحاد اليمني العام للووشو (كونغ فو) بمحافظة ريمة يوم غداً الثلاثاء البطولة الرابعة لفئة

الإثنين, 26-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
يقيم فرع الاتحاد اليمني العام للووشو (كونغ فو) بمحافظة ريمة يوم غداً الثلاثاء البطولة الرابعة لفئة (الرجال) والتي ستقام خلال الفترة 27-29/12/2016م احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية الخالدة (سبتمبر- أكتوبر – نوفمبر) وتحت شعار (اليمن واعدة بأجيالها) وبرعاية مدارس الشورى الأهلية ومجموعة الصالح الإبداعية وشركة تاج للمياه والمعهد الأمريكي الفرنسي وفرقة نجوم للإبداع .
وأوضح الكابتن فارس علي النهاري المسئول المالي لفرع الاتحاد بالمحافظة أنه سيشارك في هذه البطولة (16) لاعباً يمثلون أندية ومراكز المحافظة.
وأكد أن أقامة هذه البطولة وما سبقها من بطولات كانت بجهود ذاتية لقيادة الفرع ومن الراعيين للبطولة .. مضيفاً بأن الفرع لم يحصل على أي دعم مالي من الجهات الرسمية والمختصة .
وعبر النهاري عن شكره لمدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ريمة سمير النخلي ورئيس الاتحاد العام للكونغ فو الكابتن محمد عبده راوح ودعمهم المعنوي وتحفيزهم لقيادة الفرع لإقامة هذه الأنشطة والتي تأتي ضمن خطة فرع الاتحاد بالمحافظة للعام الرياضي 2016م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)