shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يبدو أن الصراع التي اشتعل في الشرق قد بدأ يحرق كل الأيدي الذي تحاول إطفائه ، وربما غدا تحترق الأيدي التي أشعلته ..

الإثنين, 26-ديسمبر-2016
صنعاء نيو/كتب/ عمرو عبدالرحمن -

 
 

يبدو أن الصراع التي اشتعل في الشرق قد بدأ يحرق كل الأيدي الذي تحاول إطفائه ، وربما غدا تحترق الأيدي التي أشعلته ..
 
فقد تلقي الكيان الصهيو ماسوني الغربي هزيمة مدوية في حلب السورية المحررة ، وتحطمت معها الامال التركية القطري السعودية في سيطرة قوي الارهاب العاهر علي الارض السورية ، عبر جماعات داعش والنصرة والاخوان .
 
وبينما نجحت روسيا في تعديل الكفة العسكرية لصالح الدولة السورية ، إلا أن الرد الغربي المعادي جاء سريعا ومتكررا ، فقد تم اغتيال السفير الروسي في أنقرة قبل أيام ، ثم اغتيال مسئول بوزارة الخارجية الروسية في موسكو بنفس التوقيت ، وأخيرا اغتيال مسئول روسي آخر في حلف ناتو في بروكسل قبل ساعات ..
 
أما الضربة الفاضحة لنوعية الحرب القذرة التي تتعرض لها روسيا ، فكانت في اسقاط الطائرة "تو-154" التابعة لوزارة الدفاع الروسية والتي تحطمت بعد مرور دقائق على إقلاعها من مطار سوتشي، وهي تقوم برحلة من موسكو إلى اللاذقية السورية  لتقضي علي حياة 92 شخصا، بينهم أفراد الطاقم ومجموعة عسكريين وفرقة موسيقية تابعة للجيش الروسي كانت تستعد للمشاركة في الاحتفالات بمناسبة رأس السنة في قاعدة حميميم الجوية الروسية.
                                            
الشواهد تدل علي أن الطائرة تعرضت لنفس العدوان الذي تعرضت له الطائرة المصرية القادمة من فرنسا في شهر مايو الماضي، التي تحطمت فوق البحر المتوسط أثناء مناورات بحرية لقوات العدو الاسرائيلي وحلف الناتو ..
 
ومن قبلها الطائرة الروسية فوق سيناء التي تحطمت أثناء مناورات عسكرية جوية لطيران العدو الاسرائيلي ..
 
والعامل المشترك الدائم في كل هذه العمليات المعادية هو القصف بسلاح الليزر النبضي الجذبوي عبر قواعد عسكرية سواء في تركيا " انجرليك " أو في اسرائيل " سيدروت ميخا ".
 
الدليل اتضح من دراسة شريط فيديو التقطته كاميرات مراقبة، يوضح أن ضوء غامض ظهر في السماء بالتزامن مع توقيت سقوط الطائرة .
 
وهو ما كشفت عنه هيئة الأمن الفدرالي الروسية مؤكدة أنها تحقق مع شهود عيان حول حقيقة ما جري.
 
وجاء في بيان صدر عن الهيئة، اليوم الاثنين 26 ديسمبر/كانون الأول: "في الوقت الراهن تم تحديد شهود عيان لسقوط الطائرة، كما أن هناك شريط فيديو سجلته كاميرا مراقبة.
 
ويعمل أعضاء فريق التحقيق مع شهود العيان ويدرسون شريط الفيديو".
 
وجاء ذلك بعد أن انتشر في الإنترنت شريط فيديو لوميض خاطف غامض شوهد فوق البحر الأسود، حيث سقطت الطائرة الروسية "تو-154".
 
واعتبر بعض الخبراء أن هذا الشريط الذي التقطته كاميرات المراقبة على الشاطئ في مدينة سوتشي المطلة على البحر الأسود، يؤكد فرضية وقوع اعتداء على الطائرة أدي الي سقوطها.
 
·         رابط فيديو ذو صلة:

 

https://www.youtube.com/watch?v=IdGCtNS-WdM
 
******
 
= مع تحيات/ عمرو عبدالرحمن
كاتب صحفي ومحلل سياسي
سفير السلام العالمي
                المتحدث الاعلامي لحملة احمي وطنك              
                المستشار الاعلامي لحزب مصر القومي            
                المستشار الاعلامي لحملة " ايدي في ايدك نبني بلدنا "        
مراسل صحفي بوكالة الأهرام للصحافة
مراسل مجلة " زهرة الخليج " الاماراتية
رئيس تحرير بوابة المواطن الاستراتيجي
رئيس تحرير جريدة النصر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)