shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش رئيس الوزراء الدكتور، عبدالعزيز بن حبتور، اليوم بصنعاء مع عدد من تجار المواد الأساسية الحالة

الثلاثاء, 27-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
ناقش رئيس الوزراء الدكتور، عبدالعزيز بن حبتور، اليوم بصنعاء مع عدد من تجار المواد الأساسية الحالة التموينية والجهود المشتركة لتكريس الإستقرار التمويني والسعري من تلك المواد في السوق المحلية.

وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزيري الدولة فارس مناع ورضية محمد عبدالله، جرى تدارس جوانب الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص لتعزيز الوضع التمويني وتأمين توفر المواد الغذائية الأساسية الكافية لإحتياجات المستهلك اليمني بصورة مستمرة.

وأثنى رئيس الوزراء على الدور الوطني لتجار المواد الأساسية في ظل العدوان والحصار الذي يواجهه الشعب اليمني وما يبذلونه من جهود مسؤولة في سبيل إستقرار وتعزيز الوضع التمويني بالشراكة مع الجهات الحكومية المعنية .. مؤكداً أهمية توطيد العمل المشترك بما يخدم المصالح المشتركة وإحتياجات المواطنين.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد تم الإتفاق على آلية عمل لتعزيز التعاون والعمل المشترك بين الوزارات المعنية وذات العلاقة ورجال الأعمال وتذليل أية صعوبات قد تؤثر على هذه الشراكة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)