shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم وزير الشباب والرياضة حسن زيد صباح اليوم بمقر التدريب والتأهيل بالوزارة أبطال المراكز الأولى

الأربعاء, 28-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/ صنعاء/خاص -تصوير/ عبد الرحمن حويس

كرم وزير الشباب والرياضة حسن زيد صباح اليوم بمقر التدريب والتأهيل بالوزارة أبطال المراكز الأولى في بطولة البراعم والناشئين التي نظمها فرع الاتحاد العام للكونغ فو بالأمانة للأندية والمراكز التابعة للعبة.

وفي الحفل الذي بدأ بالسلام الوطني ثم أي من الذكر الحكيم بارك وزير الشباب والرياضة للاعبين الذين حصدوا الميداليات والكؤوس في ختام البطولة متمنيا لمن لم يحالفهم الحظ أن يستمروا في العطاء والتوفيق في البطولات القادمة حيث قال إن كل انسان يسعى إلى تحقيق ذاته من خلال ما سيقدمه كفرد للمجتمع لكون الاتجاه نحو الرياضة ومختلف الأنشطة الأخرى تحول الشباب من طريق الانحراف والإرهاب إلى خدمة وطنهم ومجتماعاتهم.
وأضاف حسن زيد إن الأمن والسلام لن يتحقق إلا بوجود أفراد وشباب يسعون لبذل الطاقات الإيجابية وتحمل مسؤولياتهم أمام الوطن والشعب.
وشكر الوزير قيادة اتحاد الكونغ فو وفرع الأمانة على تنظيم البطولة في ظل الحرب والحصار المتواصل من قبل دول العدوان السعودي والذي يؤكد أننا مجتمع حضاري عظيم لا نستسلم ومستمرون في العمل والعطاء.
إلى ذلك قدم عددا من نجوم اللعبة استعراضا لفنون الوشوو إضافة إلى فقرة قتالية نالت استحسان الحضور.

عقب ذلك قام وزير الشباب والرياضة بتكريم أبطال المراكز الأولى من الأندية والمراكز بالكؤوس والميداليات الملونة على النحو التالي:


الناشئين 35 كجم
توج اللاعب وائل راجح أحمد من المركز اليمني بالمركز الأول وحل ثانيا محمد أحمد أحمد من مركز الباسم وحل ثالثا صالح أمين صالح من نادي الشعب.

وفي وزن 40 كجم توج المركز الأول حبيب الرجبي من المركز الوطني وحل ثانيا أسامة مرتضى الأهدل من نادي الشرطة وثالثا محمد محمد مفرح من المركز اليمني.

وفي وزن 45 كجم فاز بالمركز الأول اللاعب ياسين مسعود حسن من مركز البريد وحل ثانيا عبدالكريم حسن عراط من مركز إبداع لا ينتهي وثالثا أسامة عبدالله الهادي من المركز الوطني.

وفي فئة البراعم وزن 20 كجم حصل على المركز الأول اللاعب كريم منصور لوزة من المركز اليمني وحل ثانيا لؤي منصور لوزة من نادي الشعب وثالثا طارق نجيب الحرازي من مركز الباسم.

وأحرز اللاعب عمر خالد غلاب من مركز الأمين المركز الأول في وزن 25 كجم ، فيما ذهب المركز الثاني من نصيب أمين عبدالكريم الخولاني من المركز الوطني وحل ثالثا مازن حسن علي من نادي الشعب .

وفي وزن 30 كجم حقق اللاعب مؤيد عقلان من المركز الوطني المركز الأول وحل ثانيا علاء عبده البحري من مركز إبداع لا ينتهي ، وثالثا أمين شوعي الحاكم من نادي الشعب.
حضر حفل التكريم عبد الله الدهبلي القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة وباسمة العريقي وكيل قطاع المرأة وحسين الخولاني الوكيل المساعد لقطاع الرياضة وطه تاج الدين مدير عام النشاط الرياضي ومحمد راوح رئيس الاتحاد العام للكونغ فو ووليد الملاحي رئيس فرع اتحاد اللعبة بالأمانة.
الجدير بالذكر أن البطولة شهدت مشاركة 48 لاعبا مثلوا أندية ومراكز أمانة العاصمة بواقع 24 لاعبا من البراعم ومثلهم من الناشئين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)