shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مدير مكتب رئاسة الجمهورية يدشن العمل في الأقسام وغرف العمليات بمستشفى الكويت الجامعي

الأربعاء, 28-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
دشن اليوم بصنعاء العمل في أقسام وغرف العمليات بمستشفى الكويت الجامعي بعد أعمال الترميم والتأهيل والاستحداث التي جرت بالمستشفى خلال الفترة الماضية نتيجة لأعمال الإهمال والتسيب التي لحق بالمستشفى والتكسير والتدمير لبعض الأقسام والشبابيك نتيجة الضربات الجوية والقصف العشوائي لقوى مملكة الشر وتحالفها الشيطاني على اليمن والتي كانت تبعد أمتار فقط عن حرم المستشفى..
وفي حفل التدشين الذي حضره الأخ/ طلال عقلان وزير الخدمة والدكتور/ غازي إسماعيل مستشار وزير الصحة العامة والسكان أشاد الأخ/ محمود الجنيد مدير مكتب رئاسة الجمهورية بالجهود المتميزة والجبارة التي تميزت بها مستشفى الكويت الجامعي عن غيرها من المستشفيات العامة والخاصة في ظل الظروف القاهرة والصعبة التي تمر بها اليمن نتيجة الحرب العدوانية والحصار المفروض من قبل مملكة ال سعود وحلفائها..
وقال مدير مكتب رئاسة الجمهورية: نحن نشعر بالاعتزاز والفخر لكل هذه الانجازات التي تحققت بداخل المستشفى في ظل الظروف الراهنة من عدوان وحصار وعدم توفر حتى الإمكانيات.. وهذا يؤكد بل ويعطينا الأمل الكبير انه إذا توفرت الإرادة اليمنية سنستطيع بناء اليمن وكل ما تم تدميره، وسنستطيع إن نتجاوز كل الصعوبات والعراقيل التي تمر بها بلادنا.. داعياً حكومة الإنقاذ الوطنية دعم جهود مستشفى الكويت لمواصلة النجاح والتميز، وكذا دعوة المستشفيات والمؤسسات الصحية الأخرى أن تحذو حذو مستشفى الكويت في عمليات الترميم وإعادة التأهيل لما من شأنه خدمة المريض اليمني وتحسين مستوى الخدمات الطبية والرعاية الصحية في اليمن..
وفي تصريح لـ"الثورة" أكد الأخ/ طلال عقلان وزير الخدمة المدنية والتأمينات التزام الحكومة اليمنية دعم جهود مستشفى الكويت والعمل على رفع موازنتها التشغيلية والعمل على استكمال بناء وترميم وتجهيز المبنى الجديد الذي توقف العمل فيه منذ عشرات السنين، بالإضافة إلى دعم المستشفى بالمعدات الطبية والأجهزة الحديثة لمواكبة الجديد ولتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمريض اليمني..
من جانبه استعرض الدكتور/ عبداللطيف حسين أبو طالب مدير عام مستشفى الكويت الجامعي أعمال الترميم والإنشاء والتحديث للأقسام والممرات والوحدات الطبية وغرف العمليات التي تم ترميمها وإعادة تأهيلها، ومراحل الترميم والإنشاء وعمليات الصيانة والإصلاح للعديد من الأجهزة والمعدات الطبية بالمستشفى وكذا إعادة العمل في مصنع الأكسجين..
وأشار الدكتور أبو طالب إلى انه تم استحداث العمل بالنظام الآلي داخل المستشفى وتعاملات المرضى واستحداث أقسام ووحدات طبية وفينة جديدة ومتقاربة لتسهيل معاملات المرضى داخل أروقة المستشفى، وعمل حدائق ومتنزهات واستراحات داخل المستشفى.. مشيدا بالجهود الطيبة والتعاون المتميز من قبل كل الكوادر العاملة في المستشفى وكذا تعاون ودعم العديد من المنظمات الدولية وفاعلين الخير من أبناء الوطن..
حضر التدشين الدكتور/ عارف الداعري نائب مدير مستشفى الكويت الجامعي للشئون الفنية والدكتور/ أمين الجنيد نائب مدير المستشفى لشئون التموين الطبي وعدد من المسئولين بوزارة الصحة العامة والسكان ومستشفى الكويت الجامعي..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)