shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد وزير الشباب والرياضة حسن زيد مساء اليوم ملاعب ومقر نادي الوحدة صنعاء وأطلع على الألعاب الرياضية..

الخميس, 29-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/ صنعاء/ محمد البحري
تصوير/عبدالرحمن حويس
تفقد وزير الشباب والرياضة حسن زيد مساء اليوم ملاعب ومقر نادي الوحدة صنعاء وأطلع على الألعاب الرياضية التي يمارسها النادي ورياضيوه وعددها 11 لعبة، حيث قام الوزير بزيارتهم وتحيتهم والاستماع لبعض معاناتهم.

كما زار حسن زيد صالة لاعبات الرماية واستمع إلى أبرز ما يعانين وافتقادهن لادوات اللعبة المكلفة ووعد بدعمهن بمجرد ان تنتهي الحرب .
وعقب الزيارة الميدانية ألقى وزير الشباب كلمة أشاد فيها بالحضور الرياضي لأبناء النادي والزخم الرياضي الذي لمسه للفئات العمرية المختلفة في كافة الألعاب.

وقال زيد ان الرياضة ضرورة لتنمية الوعي وبناء الشخصية الشباب لأنها أصبحت علم وخطط تدرس على مستوى كبير وتسهم في بناء قدرات الإنسان.
وعن دورهم إزاء الأندية الرياضية قال اننا في وزارة الشباب والرياضة لن نكون عائقا أمام اي نادي او اتحاد وسنعمل مابوسعنا لدعم الأندية وفقا للامكانيات المتاحة نظرا للظروف التي تمر بها بلادنا بسبب تواصل اعتداءات التحالف السعودي.

وأكد وزير الشباب على أن الرياضة تقضي على العصبية والمناطقية والمذهبية وتوحد مشاعر اليمنيين، مضيفا بأنه رغم الحرب واستمرار قصف المنشآت الا ان شبابنا مستمر في ممارسة هواياته وانشطته ما يعكس عظمة الشعب وانتصاره.

بدوره شكر الاخ نائب امين العاصمة امين عام المجلس المحلي امين جمعان وزير الشباب على زيارته للنادي وقال ان هناك تحديات كبيرة تواجه أندية العاصمة تحتاج إلى دعم الوزارة حت نصبح نموذجا جيدا للأندية اليمنية التي تحتاج الى ذات الاهتمام والرعاية، مؤكدا بأنهم في المجلس المحلي بامانة العاصمة قد ساهموا في إنشاء البنى التحتية لأندية العاصمة من خلال تعشيب الملاعب وبناء المدرجات وإيجاد المشاريع الاستثمارية.
وتابع جمعان قائلا سنبذل ما في وسعنا لاحتواء الشباب والرياضيين والوقوف معهم مختتما كلمته بالإشادة باعضاء مجلس إدارة النادي ومكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة.
هذا وقام الأخ أمين جمعان رئيس النادي بتكريم وزير الشباب والرياضة حسن زيد بدرع النادي كما قام الاخ محمد الصرمي وكيل أول أمانة العاصمة بتكريم رئيس النادي أمين جمعان.
رافق الوزير خلال الزيارة الإخوة عبدالله الدهبلي القائم بأعمال قطاع الرياضة وحسين الخولاني الوكيل المساعد لقطاع الرياضة وعبدالله عبيد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة والهيئة الإدارية لنادي الوحدة صنعاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)