shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أشاد المهندس الشيخ/عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس الأمناء بجامعة عدن اليوم بالمستوى العلمي والانضباط الدراسي وقدرات التلاميذ الفكرية وإصرارهم على التحصيل العلمي في المدارس النموذجية للطلاب المتفوقين في محافظة عدن.

الثلاثاء, 12-أكتوبر-2010
عدن/نصر باغريب: -



أشاد المهندس الشيخ/عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس الأمناء بجامعة عدن اليوم بالمستوى العلمي والانضباط الدراسي وقدرات التلاميذ الفكرية وإصرارهم على التحصيل العلمي في المدارس النموذجية للطلاب المتفوقين في محافظة عدن.

وأوضح أن الاهتمام الكبير الذي يحصل عليه الطلاب في هذه المدارس أدى إلى نتائج ايجابية لمستوى التعليم ولمخرجاته في هذه المدارس التي تضم الطلاب المتفوقين دراسياً في المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة المهندس الشيخ/عبدالله أحمد بقشان اليوم لثانوية البيحاني النموذجية في مدينة كريتر وثانوية المنصورة النموذجية في المنصورة م/عدن بمعية الدكتور/عبدالله النهاري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن والأستاذ/محمد ناصر غالب مدير ثانوية البيحاني النموذجية، والأستاذة/نادرة مهيوب سلطان مديرة ثانوية المنصورة النموذجية للبنات.

وقد بحث الأخ/رئيس مجلس الأمناء بجامعة عدن مع الأخ/مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومديرا الثانويتين الجهود التطويرية لترسيخ تجربة المدارس النموذجية بالمحافظة التي يعول الوطن عليها في تخريج قدرات وعقول عالية المستوى والكفاءه وإعدادها للتعليم العالي (الجامعي) في مختلف التخصصات التي تخدم توجهات التنمية الحضارية الشاملة.

كما تبادل خلال زيارته الأحاديث الودية مع الطلاب وتعرف على تطلعاتهم المستقبلية والتخصصات العلمية التي يرغبون مواصلة دراساتهم العليا فيها، وسبل بلوغها بالجد والمثابرة والاجتهاد.

وكان المهندس الشيخ/عبدالله أحمد بقشان قد اطلع عن كثب على التجهيزات المخبرية التي قدمها كمساهمة منه لتعزيز التعليم العملي لطلاب ثانويتي البيحاني والمنصورة، وتشمل مختبرات للفيزياء والكيمياء والأحياء لكلا الثانويتين، وتعرف على الاستعدادات النهائية لافتتاح هذه المختبرات رسمياً، والبدء بالاستفادة منها من قبل الطلاب في التطبيقات العملية لدروس الفيزياء والكيمياء والأحياء.

رافق الأخ/رئيس مجلس الأمناء بجامعة عدن الدكتور/صالح عوض عرم مدير جمعية تنمية الموارد البشرية والشيخ/ياسر مرعي بقشان والمهندس/محمد ناصر بن حبتور، والشيخ/عبدالله باقتادة والدكتور/محمد ابوبكر باحميد والدكتور/ابوبكر محمد بارحيم منسقو مجلس الأمناء، والأستاذ/نصر مبارك باغريب مدير عام الإعلام بجامعة عدن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)