shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام معالي الاخ / جليدان محمود جليدان - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم بزيارة ميدانية للمعهد العام للاتصالات

السبت, 31-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/عبد الواحد البحري -


قام معالي الاخ / جليدان محمود جليدان - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم بزيارة ميدانية للمعهد العام للاتصالات، تفقد خلالها ادارات واقسام المعهد والقاعات الدراسية التي تقام فيها العديد من الدورات التدريبية في مختلف المجالات المرتبطة بمدخلات ووسائل الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .
وأطلع الأخ/ الوزير خلال زيارته للمعهد العام للاتصالات على المناهج التدريبية ومستوى الاداء التدريبي في المعهد واستمع الى المدربين والمتدربين الذين تحدثوا عن طبيعة الدورات ومستوى الاستفادة منها ، كما اطلع على التجهيزات والمعامل الفنية ومدى تهيئتها وملائمتها للعملية التدريبية .
وأشاد الوزير جليدان بمستوى التجهيز والاداء الذي يتميز به المعهد ، وما يتمتع به من امكانيات كبيرة، مؤكداً في ذات الوقت على ضرورة استغلال تلك الامكانات والاستفادة منها بشكل افضل، مشيراً الى ان المعهد يقدم خدمة مجتمعية من شأنها استيعاب الكثير من الشباب ومساعدتهم للحصول على فرص عمل نوعية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا .
وشدد الوزير على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل على تخفيض الرسوم التدريبية قدر الإمكان ، وبما يكفل تعميم الفائدة بشكل اكبر ، ومضاعفة عدد المتدربين ، منوهاً الى اهمية فتح مجالات اوسع من التنسيق والعمل المشترك مع القطاع الخاص ، والمنظمات الدولية ذات العلاقة بمجال التعليم والتدريب ، وبما يسهم في رفع قدرات المعهد وزيادة ايراداته ، وتطويره الى مستوى الاكاديميات العليا التي تقدم شهادات معتمدة في مختلف المجالات القائمة على تكنولوجيا المعلومات .
كما التقى الاخ الوزير بقيادة المعهد ومدراء الادارات المختلفة، واستمع من خلالهم الى الظروف القائمة ، والتطلعات المستقبلية، وأكد خلال اللقاء استعداده الكبير لدعم التوجهات التي من شأنها تحسين وتطوير مستوى اداء المعهد ، ليقوم بالادوار المناطة به تجاه المجتمع ، والدفع بعجلة التنمية نحو الامام .
رافق الاخ الوزير خلال زيارته الأخ عبدالكريم الانسي عميد المعهد العام للاتصالات ونواب العميد ، ومدراء الادارات ، وعدد من قيادات الوزارة والمؤسسة العامة للاتصالات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)