shopify site analytics
ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بالألعاب الرياضية التي يمارسها نادي 22مايو والتي اعتبرها متميزة

السبت, 31-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/صنعاء/محمد البحري -


أشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بالألعاب الرياضية التي يمارسها نادي 22مايو والتي اعتبرها متميزة على مستوى أندية العاصمة خاصة في عدد الرياضيين الذين ينتسبون للألعاب الرياضية وعددها 14لعبة .

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لنادي 22 مايو في إطار الزيارات الميدانية المجدولة حسب برنامج وزير الشباب للاطلاع على الألعاب الرياضية والاقتراب من هموم الرياضيين ومشاكلهم.

وقال حسن زيد في الحفل الذي بدأ بالسلام الوطني سعيد بتواجدي هنا وبرؤية هذه الأعداد الكبيرة من اللاعبين والمشاركين والتي تمثل تميزا نوعيا وكبيرا للنادي يحسب لادارته التي تحفر في الصخر والجهود التي بذلتها في سبيل الارتقاء بالنادي والعابه الرياضية وأنشطتها الثقافية.
وأثنى وزير الشباب على أبناء النادي و شجاعتهم في مواجهة العدوان وطائرات التحالف خاصة وان موقع النادي في مرمى القصف والمناطق المجاورة الاستهداف وهو وما يؤكد ان أبناء اليمن يتمتعون بشجاعة باسلة وأنهم أقوى من همجية التحالف السعودي ووحشيته ويمارسون العابهم برؤوس مرفوعة.
مختتما بالقول ان المستقبل لليمن وشبابها مهما تعرضنا لمؤامرات وفتن.
وكان وزير الشباب قد اطلع على مرافق النادي وملعبه المعشب وكذا الصالات الرياضية الخاصة بالشباب وصالة الفتيات في ظل وجود اللاعبين من مختلف الفئات العمرية في النادي.
عقب ذلك قام الأخ علي البروي رئيس النادي بتكريم وزير الشباب بدرع النادي كما تم تكريم الأخوين امين جمعان امين عام المجلس المحلي ومحمد الصرمي وكيل أمانة العاصمة بذات الدرع.
تخلل الحفل أنشودة ترحيبية بقيادة وزارة الشباب والرياضة قدمتها زهرات النادي إضافة الى أنشودة منفردة قدمتها ذكرى الحميري.

رافق وزير الشباب خلال الزيارة الأخوة عبد الله الدهبلي لقائم بأعمال قطاع الرياضة وحسين الخولاني الوكيل المساعد لقطاع الرياضة ومحمد منصر القائم بأعمال قطاع الشؤون المالية والإدارية ونظمية عثمان مدير صندوق رعاية النشء والشباب وعبد الحكيم الضحياني وكيل الوزارة وعبدالله عبيد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة ونائب رئيس النادي عايض الشميري.

تصوير/ عبدالرحمن حويس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)