shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الأستاذ عارف الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام يؤكد أثناء لقائه بالتربويين والتربويات في أمانة العاصمة

السبت, 31-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
الأستاذ عارف الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام يؤكد أثناء لقائه بالتربويين والتربويات في أمانة العاصمة ، ان التربية والتعليم هي العمود الفقري للوطن والمجتمع ، وهي عقل المستقبل ، ولا يمكن أن تكون ضيعة للحزبية ، ويخاطب التربويين :
( ثقوا بأن المؤتمر لن يتخلى عن حقل التربية و التعليم بوصفه من أهم جبهات بناء الأجيال الجديدة).
العزيز عارف الزوكا لم يُخبر التربويين والتربويات بأسباب رفض اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ، إختيار قائمة الحقائب الوزارية رقم (1) التي كانت تضم أهم جبهات العمل مع الناس والشباب وعقولهم ومستقبلهم مثل : التربية والتعليم والإعلام والشباب والرياضة والخدمة المدنية .. الخ.
كل هذه المجالات الحيوية وفي مقدمتها التربية والتعليم ، تخلى عنها المؤتمر الشعبي العام لصالح شركائه في الحكومة ، واستبدلها بالقائمة رقم (2) لأنها كانت تضم النفظ والإتصالات ، الأمر الذي أدّى الى إنسحاب الشيخ حسين حازب من الإجتماع غاضبا من هذا الإختيار الذي لا يهتم بقيمة وأهمية العمل مع التاس وعقولهم ومستقبلهم !!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)