shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يناشد رجال الخير مساعدتة  .. 
الحاج علي حاتم يعاني من فشل كلوي مزمن تسبب في تورم عروق يدية بالحديدة

الثلاثاء, 03-يناير-2017
صنعاء نيوز/الحديدة / غمدان أبوعلي -
يناشد رجال الخير مساعدتة ..
الحاج علي حاتم يعاني من فشل كلوي مزمن تسبب في تورم عروق يدية بالحديدة

صراع مرير مع المرض يعاني منة الحاج علي حاتم مقبول محمد البالغ من العمر 40 سنة من مديرية الدريهمي محافظة الحديدة جراء تعرضة لفشل كلوي مزمن تسبب في تورم عروق يدة حيث يخضع للاستصفاء الدموي مرتين أسبوعيا" , وقد أستنزفة المرض كل مايملك ..
وتتلخص حالة الحاج «علي حاتم » بأنه يعاني من فشل كلوي مزمن وذلك بسبب إصابتة بفشل كلوي مزمن " فيروس c " إضافة إلى ذلك فأسرة علي حاتم تعيش في عش من القش ولاتملك مايكفي للنزول للحديدة أسبوعياً لأجراء الاستصفاء الكلوي في مركز الغسيل الكلوي بالحديدة كونة من مديرية الدريهمي والتي تبعد عن المحافظة نحو 10 كيلو وحالتهم المادية صعبة للغاية..
والأسرة تناشد رجال الخير بمد يد العون وإنقاذ والدهم الوحيد لهم والمساعدة في انقاذ حياتة , والتخفيف من معاناتة , للتواصل مع الحالة على رقم ( 736606599 ) أو التواصل على رقم ( 770071010 ) لأيصالكم الى منزل المريض وجزاكم الله خير الجزاء داعياً المولى عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناتكم ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)