shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حمار نهم وميناء صنعاء يلغيان هزائم العدوان ويمنحان المؤامرة بابا خلفيا للمرور في الوعي..

الأربعاء, 04-يناير-2017
صنعاء نيوز/ عبدالفتاح حيدرة -
خبري حمار نهم وميناء صنعاء خبرين لما يطرحا عن طريق الصدفه او الغباء او لمجرد الترفيه عن الشعب اليمني في هذه الحرب السعوديه اللعينه بل انهما خبرين من الأخبار التي صرفت الناس عن وعي مواجهة العدوان ومرتزقته وألهت الناس من متابعة تغطية اخبار هزائم العدوان ومرتزقته في جميع الجبهات وشتت عقل المواطن عن برامج وخطط وأجندة العدوان ومرتزقته السياسيه والإجتماعيه والعسكريه والامنيه .. وفوق هذا كله والغرض من مثل هكذا خبرين هو إبعاد الرأي العام اليمني وتحييده عن تلقي اي وعي لأي تفسيرات او توضيحات لما جرى ويجري وسيجري تحت الطاوله وخلف الكواليس من مفاوضات وإلتزامات تستفز تضحياته وصموده وشرفه وكرامته وسيادة وإستقلال وطنه ..
ان يحاربك عدوك ومرتزقته بكل ما اوتو من قوة وعدة وعتاد وطائرته تقتلك يوميا وانت تكسره وتهزمه داخل معسكراته في الحدود ويحشد عليك يوميا وانت تقتل مرتزقته في الجبهات ويزحف عليك يوميا وان تصده ويكذب عليك يوميا وانت تفضحه هنا يحق لك ان تضحك فهذا نوع من انواع كسر معنويات عدوك..
لكن المأساه والكارثه والمصيبه هي عندما يتآمر عليك كل من حولك مع عدوك وحلفائه ومرتزقته والخونه والعملاء يوميا ليتمكنوا سياسيا من هزيمتك وإذلالك وأهانة شرفك وكرامتك وكسر صمودك وتحديك وانت تضحك منساقا وراء تسريباتهم الخبريه ونكتهم حول حمار مقاتل في نهم او ميناء بحري في صنعاء..
ان حمار نهم وميناء صنعاء من صنيعة أجهزة الإستخبارات المحترفه التي تريد ان تمرر أجندتها لأقلمة اليمن وتقسيمه وتشطيره مناطقيا وطائفيا وليست من صينعة عدو ومرتزق جبان وغبي له عامين يحاول ان يصنع لنفسه مجدا وانتصارا وهمي في القنوات الفضائيه وهو في الحقيقة غارق في وحل الفشل والهزائم والإنكسار والانحطاط والدناءة والخسة والحقد..
اصدقائي علينا ان نكون واعيين وجادين وغيورين بدون اي تهاون مع اخبار العدو ومرتزقته وأن لا ننجر وننساق خلف ما يخطط لنا من أعدائنا نحو الهاوية ونحن نضحك وننكت بدون وعي وبدون معرفه لإن عواقب ذلك ستكون مؤلمه وقاسيه وستصيبنا بالانكسار والذل والخنوع والنقص والعار وهذا هو ما يخطط له العدو منذ اول يوم للحرب على اليمن..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)