shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نعتت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك رؤساء لبنان بالمتخلفين وتعدّت هذه الأيام إثارة عارضة الأزياء اللبنانية..

الأربعاء, 04-يناير-2017
صنعاء نيوز -
نعتت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك رؤساء لبنان بالمتخلفين وتعدّت هذه الأيام إثارة عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك من أزيائها المثيرة إلى التكلم في السياسة.

فبعد أن تعجبت من سبب ظهور الحريري بلحية وانتقدته نشرت تغريدة على تويتر نعتت كل الرؤساء الذين حكموا لبنان في الأربعين سنة الماضية بالأغبياء.

تغريدة قد تتسبب بمقاضاتها بتهمة قدح وذم في شخص رؤساء الدولة لكن مثل هذا الكلام هو لسان حال كل اللبنانيين ولا يجرؤ سياسي على مقاضاة مواطن يتم الاعتداء عليه كل يوم وبأشكال فاضحة ومنها السرقة وأهمها سرقة المجلس النيابي الذي جدد لنفسه خروجاً سافراً عن القوانين المرعية الاجراء وبما يتناقض مع الدستور اللبناني.

ميريام كلينيك التي يعتبرها الكثيرون من مجموعة البنات التافهات إلا أنها تملك وعياً سياسياً وهماً وطنياً ولا أحد يستطيع أن ينكر عليها ذلك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)