shopify site analytics
انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في نجاح استخباراتي جديد للجيش واللجان الشعبية سطر اليوم رجال الرجال من أفراد الجيش واللجان الشعبية

الخميس, 05-يناير-2017
صنعاء نيوز -



في نجاح استخباراتي جديد للجيش واللجان الشعبية سطر اليوم رجال الرجال من أفراد الجيش واللجان الشعبية مذبحة مروعة لأكثر من 150 فرد من التكفيريين والمرتزقة يسجلها البالستي اليمني ضمن أعظم الملاحم البطولية .
واوضح مصدر عسكري لـ "الثورة نت" أن القوة الصاروخية تمكنت بفعل استخباراتي محكم بالتنكيل بالمرتزقة حيث بعثر جمعهم صاروخ باليستي متوسط المدى وسحق تجمعا للعشرات حسب المصدر بمعسكر شعب الجن في باب المندب .
اوضح مصدر العسكري أن الصاروخ الباليستي استهدف كتيبة "الرائد" التي وصلت قبل يومين إلى باب المندب لمهمة عسكرية باتجاه كهبوب حيث أصاب الصاروخ هدفه بدقة عالية مخلفا عشرات الجثث المترامية والتي بلغت أكثر من 150 بين قتيل وجريح من جحافل المرتزقة والمنافقين وجلهم من أفراد كتيبة "الرائد" التي تتمركز قرب باب المندب غرب تعز, كما تم تدمير 10 آليات عسكرية.
واشار المصدر الى ان الصاروخ الباليستي استهدف بشكل مباشر ودقيق كتيبة "الرائد" مما أصاب العدوا بحالة من الذعر والأرباك في محيط العملية حيث أعقب ذلك أستنفار لطيران العدو حيث شوهدت عدد من الطائرات حلقت في سماء المناطق الجنوبية الغربية لتعز بعد الضربة الباليستية .
واضاف المصدر أنه شوهد عدد كبير من سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة شعب الجن لنقل القتلى و الجرحى جراء الضربة الباليستية التي جاءات بعد جهد استخباراتي ممتاز أجهض مخططات الغزاة وأعاد لأذهانهم ضربة باب المندب الكبيرة التي خلفت عشرات القتلى والجرحى معظمهم من القيادات البارزة للعدوان.
وأكد المصدر بان نتائج الضربة التي تم رصدها حتى الأن عدد من التكفيريين الذين تم استقدامهم مؤخرا من سوريا على طائرات تركية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)