shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انتشر مقطع فيديو جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، للشاب السعودي الشهير "أبو سن"

الخميس, 05-يناير-2017
صنعاء نيوز -
انتشر مقطع فيديو جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، للشاب السعودي الشهير "أبو سن"، وهو يتحدث مع صديقته الأمريكية المعروفة بـ"كريستينا".

وطلب "أبو سن" من كريستينا أن تغطي شعرها حتى لا يتم القبض عليه مرة أخرى، ووافقت كريستينا على شرطه فورًا وقامت بتغطية شعرها.

عاد "أبو سن" بهذا الفيديو بعد ثلاثة شهور من الإفراج عنه، وتعهده بعدم العودة لاستخدام برنامج "يو ناو"، إلا أنه يبدو قد ملّ البعد عن البرنامج الذي حقق من خلاله شهرة واسعة، فعاد إليه مجدداً مع الفتاة الأمريكية «كريستينا»، التي كان ظهوره معها في وقت سابق سببا للقبض عليه.

ولم يلتزم "أبو سن" 19 عاماً، بوعده لمتابعيه الذي تعهد فيه بالإقلاع عن التواصل معها، فعاد مجدداً ليظهر بعد أشهر قليلة من توقيفه من قبل شرطة الرياض، لظهوره بشكل مسيء في وقت سابق وتلقيها بلاغا بشأن بعض التصرفات المخلة في حينها.

يذكر أن "أبو سن" اشتهر بعد أن ظهر في مقاطع فيديو مع مراهقة أمريكية تدعى "كريستينا" 21 عاماً، من ولاية كاليفورنيا، ونالا شهرة في الإعلام الأمريكي والعربي نتيجة التواصل بينهما رغم اختلاف الثقافات واللغة والعادات.







المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)