shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بسبب عدم حصولها على تأشيرة عمل للغناء في الولايات المتحدة ستتغيب ميريام فارس عن حفلها المشترك مع عمرو دياب في لاس فيغاس.

الأربعاء, 13-أكتوبر-2010
صنغاء نيوز/محمدعبد الواحد البحري -
بسبب عدم حصولها على تأشيرة عمل للغناء في الولايات المتحدة ستتغيب ميريام فارس عن حفلها المشترك مع عمرو دياب في لاس فيغاس.

و كان من المقرّر أن تحيي الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلاً في لاس فيغاس بتاريخ 16 أكتوبر 2010 مع الفنان عمر دياب، في Grand Arena غراند أرينا العائد إلى مجموعة فنادق MGM.

إلا أنّها لن تتمكّن من إحياء هذا الحفل بسبب عدم حصولها وفرقتها الموسيقيّة المؤلّفة من 12 شخص على تأشيرة عمل تمكّنها من ذلك.

على صعيد آخر تتوجه ميريام هذا الأسبوع إلى الإمارات لإحياء زفاف في العين، وبعدها ستسافر إلى القاهرة لإحياء حفل زفاف آخر، ثم ّتعود إلى بيروت لتضع وشركة إدارة أعمالها Myriam Music اللمسات الأخيرة على ألبومها الخليجيّ الذي سيطرح قريباً في الأسواق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)