shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم/ طه العامري

السبت, 07-يناير-2017
صنعاء نيوز/بقلم/ طه العامري -


حقيقة لا اعرف من هو ( فهد الشليمي ) ولا اعرف هويته ولا عقيدته ولا عمله ولا مكانته ولا اعرف اين موقعه من الاعراب ..كلما اعرفه عن هذا ( الشليمي) هو مقطع فيديو وصلني من احد الزملاء فاستغربت وقاحة وانحطاط هذا ( الشليمي ) الذي لا اعرف ايظا مدى علاقة ( الشليمي ) كاسم باخر يطلق عليه ( الشميل) وهو مسمى يتداول في أوساط ( جماعة الجنس الثالث ) وهذه الجماعة لها تواجد لافت في المجتمع ( الكويتي ) ..؟!!
لا اعلم علاقة هذا البني ادم _ أن كان كذلك _ بما يجري بين اليمنيين ، كذلك لا اعرف عن ( فتوحات وبطولات ) هذا المخلوق الذي يتحدث بفخر عن دخوله متسللا الأراضي اليمنية ويقول عن غالبية ابناء اليمن بأنهم ( جبناء ونسوان ) ؟؟!!
لا ادري وانا استمع لهذا الدوني لماذا تذكرت حكاية مواطنه الذي تحدث من إذاعة لندن ذات يوم واصفا ما حدث في اغسطس 1990م وكيف انه ذهب مساء لمنزله ووقف عند إشارة المرور وكان جندي المرور كويتيا ولكنه في الصباح وهو ذاهب لعمله تفاجىء أن جندي المرور لم يعد كويتيا بل عراقيا ورغم مرارة الوصف الا أنه لم يخلوا من السخرية ..!!
تذكرت هذا الوصف وانا استمع لعنتريات ( الشليمي ) واقول في نفسي من هم ( الجبناء ) ..؟ ومن هم ( النسوان ) ؟ من هو ( القرد ) ؟ ومن هم الذين يستحقون كل الاوصاف التي سردها ( الشليمي ) ..؟!!
اعرف أن هذا ( الشليمي ) او ( الشميل ) هو نسخة مطورة من كثير من ( العلوج )..بما فيهم ( نبيل العربي ) الذي لم يكن ( نبيلا ولا عربيا ) ولكنه كان مجرد مرتزق وسادن في بلاط ( طويل العمر ) يبيع مواقفه لقاء ثمن ويتحدث بمقدار ما يستلم من اسياده الذين عجزوا رغم ثرواتهم واموالهم التي اهدروها طيلة اعوام من تحقيق هدف يذكر من اهدافهم ..اذا من هم الجبناء يا ( علج ) القلة المحاصرة التي تصدت لاكبر تحالف دولي مدجج بكل انواع الاسلحة ؟ ام انت وشلتك الذين عجزتم عن احداث مجرد ثقب في جدار الصمود ؟
قطعا لا ادري لماذا حشر ( الشمييل ) نفسه في الصراع ولماذا دخل متسللا كالفار مكتفيا بتصوير لقطات فيديو لا نعلم اين ؟ وكيف صورها ؟ وهل دخوله الى اي منفذ يمثل فتحا مبينا وانتصارا ساحقا له ولمن يخدمهم ؟!!
يقول لقد دخلت الى بلادكم ؟ نعم ودخل بلادنا في ظل العدوان مرتزقة من كل بلدان العالم ونعرف هذا جيدا وانت دخلت كمرتزق طبعا لا نشك في هذا وليس في هذا بطولة تستحق التفاخر ..
مع اني كنت ساعتبرك بطلا لو قلت لي انك صمدت ذات يوم في منزلك داخل الكويت ودافعت عن عرضك وشرفك واهلك وحقك ووطنك كما يفعل ( الحوافيش والعفافيش ) او كما شئت سميهم ..هولاء الذين وصفهم بالجبناء صامدون منذ عامين يتحدون كل الة تحالفك العسكرية الضخمة التي دمرت كل شي في بلادي الا إرادة اهل هذه البلاد التي لم تهتز امام هول وضخامة وشراسة العدوان الجبان والغادر وامام الخيانة التي تعرض لها شعبنا وطابور المرتزقة من امثالك الذين يتاجرون بدماء شرفاء واحرار الأمة ..!!
نعم ايها المدعوا ( الشليمي ) تذكر أن امرأة يمنية ارعبتك وفي عقر دارك وعلى تراب وطنك فخفت منها ( ونحشت مذعورا كالفار ) الا تذكر اسم السيدة فائقة السيد ..؟!!
ايها الشمييل انت تتحدث عن شعب اليمن وانت وقومك تعرفون جيدا من هو الشعب اليمني ..اعلم أنك جبلت على ثقافة طاعة اسيادك وتقبيل ( نعالهم ) واعلم انك لا تعرف معنى ان تكون حرا ، لانك لم تنتمي لليمن الارض والانسان ، واعلم ان جذورك قد تعود للسند او للهند او لفارس وبالتالي لاتعرف معنى ان تكون عربيا حرا او حتى أن تفكر بحرية لانك تربيت على تقبيل الايادي والاكتاف واختي راسك لاسيادك وتحمل لهم كل الولاء والطاعة ولهم وفاءك يتجاوز بكثير وفاءك للأرض التي تزعم الانتماء لها ولهذا هربت ذات يوم وتركت عرضك ودارك للغازي وذهبت تستنجد بقوات المارينز لتحررك انت واهلك ثم تتحدث عن الجبن والشجاعة وكانك حفيد عنترة العبسي ..الا تخجل من نفسك يا ذاك ..؟!!
اما ما حاولت أن تثيره بمقطع الفيديوا فهوا امر لا يعنيك ولا يعني اسيادك ولا علاقة لك بالامر الا رغبة منك في أن تضع نفسك في مكان لانجد فيه غير الإهانة والسخرية ..؟!!
الاتخجل من نفسك ؟ ايها الزنديق المشكوك فيه ؟ الا تعلم انك تخاطب اسيادك وان العبد يجب أن يعرف اين يضع نفسه وكيف يخاطب اسياده ..!!
تبا لك ما اقبحك ايها الاحمق .. الذي لا نرى فيه غير أنه عار على اخواننا في الكويت وزنديق رخيص شجاعته على اليوتيوب ومقاطع الفيديو والنعيق من بعيد ..فتبا لك يا شليمي ولامثالك ..فانت وكل تحالفك وبما تملكون من قدرات لاتهزوا شعرة في راس امرأة حميرية فما بالك ورجال حمير اصمت لعنة الله والملايكة كل اليمن عليك وعلى امثالك يا اسفه الحقراء واكثرهم رخصا ودناءة وقبحا ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)