shopify site analytics
ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح -
ابحث عن:



السبت, 07-يناير-2017
صنعاء نيوز - إن كل ماصدر من آلة دول العدوان الإعلامية الضخمة خلال مايقارب العامين على هيئة (اشاعات) أو (مناقشات).. صنعاء نيوز/ كتب/عامر محمد الفايق -
إن كل ماصدر من آلة دول العدوان الإعلامية الضخمة خلال مايقارب العامين على هيئة (اشاعات) أو (مناقشات) و(اسئلة غير منطقية) أوقصائد شعرية أو غيرها ضد اليمن واليمنيين هو إعلام مركز يعبر عن (نفسيات) عدائية إزاء اليمن واليمنيين منيت بالهزيمة..
حيث استخدموا كل الوسائل الإعلامية القديمة والحديثة المتاحة لبث (الإشاعة-الجدل-الشعر)..بوسائل اعلامية ضخمة دولية .. فضائيات.. اذاعات.. صحف.. مواقع الكترونية.. وسائل تواصل اجتماعية و شنت آلة العدوان الإعلامية حربها الإعلامية القائمة على الإفتراءات والجدل عن الباطل مستميتة في ذلك تعبر عن ضلال دول العدوان.. وعلى سبيل سرد احدها انها (انكرت) إسلام اليمنيين وعروبتهم ..فلم ينجحوا..
كما أخذ العلماء لدول العدوان في حربهم الإعلامية طابع (اشاعة) الطائفية اعتماداً على تحشيد الاشاعات عند الطائفة السنية بتوظيف الإنقسام الداخلي للطوائف العربية المسلمة..
ومع الصراع بين مرجعيات المسلمين التي تعتبر نفسها مرجعية قائدة مصر والأزهر والسعودية وعلماء السنة وعلماء الطائفة الوهابية فيما بينها.. وكون كل منهم يعتبر لنفسه الأحقية في الاتباع وأنه يمثل مركز قيادة ومرجعية للمسلمين..فقد استغل كل ذلك ومنيت بالهزيمة..
وبث (الإشاعات) استخدموه..ايضاً في بث وسائل (اعلامية) للاشاعات ً بصناعة نسخ مكررة للفضائيات اليمنية وقنواتها التابعة والإذاعات المحلية الذي يبثها دول العدوان ومن معه ..اضافة لاستخدام وسائل التواصل الحديثة ومنشوراتها عبر الوتس أب والفيس بوك والتويتر وغيرها..
وقد اعتمد العدوان على اشاعة الافتراءات في هذه الوسائل المستنسخة والمستحدثة والجديدة اضافة لوسائله المتخصصة الأخرى (دولية متخصصة وعامة ضخمة).. كانت منذ البداية ولازالت تؤكد أنها تدعم (الشرعية) ..والمبادرة الخليجية والقرارات الدولية والاتفاقات .. بينما كانت النداءات عبر وسائل الإعلام الوطنية المقابلة ولازالت تكذب الإشاعات ومعظم الافتراءات والتضليلات والكذب وممارسة مهام مايسمى الشرعية إن صدقت حقيقة من داخل الوطن..
فكانت (الاشاعات) ولازالت تأتي من هنا وهناك عن المعنيين بإدارة البلد وعلى القيادات اليمنية الوطنية وعلى صمود أبناء الوطن الشرفاء أمام العدوان ومنافقيه .. لكنها لم تنجح للآن..ولازالت تمنى بالخسارة..
أما (الجدل) في الحرب الاعلامية والذي استخدم ولايزال فقد كان بارزاً في الداخل بشده بين النخب من جهة والعامة داخل المجتمع داخل الوطن من جهة اخرى تمثل في جمل من(الطلبات) التعجيزية من الجهات المعنية المتعلقة بسير الحياة العامة..لكنها لم تنجح للآن ايضاً..ولازالت تمنى بالهزيمة..
أما عن توظيف (الشعر) في الحرب الإعلامية .. فقد كان صده سهلاً وتمت ولادات عديدة من الهامات الشعرية الصاعدة اضافة للسابقة الموجودة وكانت دول العدوان وتوظيفها للشعر في اعلامه الحربي قد لقيت خسارة كبيرة ومنيت بالهزيمة...حاولوا .. صحيح .. دعم اعلامهم شعراء من الخارج والداخل لكنهم لم يستفيدوا منهم بسبب تصدي الشعر الوطني المؤيد للمصلحة الوطنية لذلك بقوة وتميز منقطع النظير وهزموا شر هزيمة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)