shopify site analytics
انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أعلن "عبدالواحد عبدالمحسن" الضابط في القوات المسلحة السعودية، انشقاقه عن جيش المملكة

الأحد, 08-يناير-2017
صنعاء نيوز -

أعلن "عبدالواحد عبدالمحسن" الضابط في القوات المسلحة السعودية، انشقاقه عن جيش المملكة وذلك بسبب العدوان الذي تشنّه قوات بلاده على الشعب اليمني.

ولم يكتفي عبد المحسن بهذا التصريح، بل كشف عن معلومات تفضح جرائم آل سعود، حيث اتهم الملك وعائلته الحاكمة باستغلال الاسلام لضمان فرض هيمنتهم على السعودية.

وأضاف الضابط السعودي المنشق في فيديو نشره على مواقع التواصل معترضا على العدوان الوحشي على اليمن، أنه لم ينشق فقط عن الجيش السعودي بل انه سيرتد أيضا عن الدين الاسلامي بشكل كامل، مبررا قراره هذا بأن حكام السعودية يقومون باستغلال الاسلام للبقاء في مناصبهم.

وأشار "عبدالواحد عبد المحسن" في الفيديو، إنه كان يعمل ضابط صف في القوات المسلحة، وسكرتير خاص للطيران الركن "علي سعد آل مرعي".




وجاء قراره هذا بعد فيديوهات شاهدها متعلقة بـ"عاصفة الحزم"، متابعا: أود أن أعلن عن تركي الإسلام، لأن البراهين تشير بوضوح إلى أن الإسلام صُمّم بطريقة تسهّل على أي ديكتاتور استدامة طغيانه.

ووفقا لعبد الواحد عبد المحسن، فإن النظام السعودي يفعل هذا حاليا.

وتابع الضابط السعودي بحسب زعمه: أين ما شاع الإسلام شاع معه التخلف العلمي، والعداء للفن، واعوجاج القيم الأخلاقية.

وقال "عبد الواحد عبد المحسن" الذي ينوي السفر الى ألمانيا أنه سيقوم بعد وصوله إليها بنشر ما لديه من معلومات تخص جرائم السعودية في اليمن، قد تصل إلى مستوى جرائم حرب، أو جرائم ضد الإنسانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)