shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لحظة رومانسية بين شاب وفتاة تتحول لمأساة "فيديو"

الأحد, 08-يناير-2017
صنعاء نيوز -
تحولت لحظة رومانسية بين شاب وفتاة، في أحضان الطبيعة إلى مأساة، وكابوس، وكادا يقتلان. ويظهر الفيديو لحظات رومانسية لشاب يعرض الزواج على حبيبته أعلى شلالات كانينغهام بولاية ميريلاند الأميركية، ويقدم لها خاتم الخطوبة. 
الفيديو وثّقه شخص كان برفقة الشاب والفتاة، وسجل اللحظة التي وقع فيها الخاتم في مياه الشلال أثناء محاولة الشابة وضعه في إصبعها، وظل الشاب والفتاة وأصدقاؤهم يبحثون عن الخاتم حوالي ساعة، ولكنهم فشلوا في العثور عليه، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وبذلك لم تمض سوى ثوان قليلة على عرض الشاب الزواج من الفتاة التي وافقت على الفور، حتى تحوّلت اللحظة الرومانسية إلى كابوس بعدما سقط الخاتم.

المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)