shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
اطلعت رئيس حكومة شباب اليمن المستقل الاستاذة هناء الفقية يوم أمس الأثنين الموافق9 يناير2017م في اطار أعمال اللجنة الخاصة

الثلاثاء, 10-يناير-2017
صنعاء نيوز/عادل ثامر- صنعاء -


اطلعت رئيس حكومة شباب اليمن المستقل الاستاذة هناء الفقية يوم أمس الأثنين الموافق9 يناير2017م في اطار أعمال اللجنة الخاصة بالسجون وتفقد الاوضاع الإنساني للسجناء فيها، والمكونة من كلاَ من الملازم أول أيمن الجُبري وزير الداخلية والاستاذة حنان عيضة وزيرة حقوق الإنسان والأستاذ وليد التركي وزير الشئون الاجتماعية والعمل، وبحضور كلاً من الأستاذ أنس عبدالمؤمن الخربي وزير الإعلام والأستاذ أحمد عبداللطيف جميل وزير التجارة والصناعة بحكومة الشباب المستقل.

وجلال الزيارة الميدانية قاموا بزيارة ميدانية لمصلحة السجون وكان في استقبالهم العميد ناصر اليزيدي وكيل مصلحة السجون بوزارة الداخلية الذي قام بشرح طبيعة وآلية عمل المصلحة والصعوبات والمشاكل التي تواجه المصلحة جراء العدوان على الوطن، وأبدى اليزيدي أعجابه الشديد بأهتمام حكومة الشباب المستقل ومتابعتها لأوضاع ومشاكل المصلحة والتي تصدرت مصفوفة عملها.

ومن ثم قام الفريق الزائر بزيارة السجن المركزي بصنعاء حيث كان العميد ناجي الجوفي مدير السجن في استقبال رئيس وزراء حكومة الشباب المستقل واللجنة المرافقة لها وصاحبهم في جولة تفقدية على أقسام ومرافق السجن واطلاعهم على وضع السجن والسجناء فيه.

وخلال الزيارة التقت رئيس الوزراء الفقيه بعدد من المسجونات في قسم النساء وكذلك الأحداث واستمعت إليهم خصوصا المعسرين ومن تجاوزت مدة إقامتهم المدة القانونية لعقوبتهم، وأصحاب القضايا العالقة الاخرى.

وأكدت الفقيه خلال زيارتهم لهم أنه سيتم معالجة وضع أولئك المساجين والبحث عن حلول لقضاياهم مع الجهات ذات العلاقة أو الاختصاص كمجلس القضاء الأعلى والنائب العام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)