shopify site analytics
مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين - إسرائيل شنت قبل قليل قصف صاروخي على إيران - منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشنت مؤسسة نهضة شباب للتنمية بمحافظة الحديدة أمس المرحلة الثانية من حملة خيرنا لأهلنا الإغاثية

الأربعاء, 11-يناير-2017
صنعاء نيوزLالحديدة / غمدان أبوعلي -

دشنت مؤسسة نهضة شباب للتنمية بمحافظة الحديدة أمس المرحلة الثانية من حملة خيرنا لأهلنا الإغاثية في مختلف مناطق تهامه، حيث لاتزال عدد من القرى التهامية تعاني من الجوع والفقر جراء انتشار سوء التغذية في المنطقة بشكل مخيف ومفزع .
وأوضح رئيس مؤسسة نهضة شباب للتنمية أسامة عايش بإن المؤسسة بدأت في منتصف الاسبوع الماضي بتوزيع 800 سلة غذائية في بيت الفقية تلاها توزيع 400 سلة
غذائية للنازحين بمديرية الزيدية من بلدة حرض وميدي فيما استفادة منطقتي الحجيلة و السخنه عدد 1000 سلة غذائية من أجمالي 6000 سلة غذائية وتسعى المؤسسة الى تقديمها للمستفدين الأكثر تضررا من الفقر المدقع الذي بات يهدد شرائح كثيرة تعيش في تهامه كانت تعتمد على الدخل اليومي المحدود .
وأشار عايش الى أن المرحلة الأولى من المشروع ساهمت بإغاثة القرى الأكثر تضررا في خمس مديريات (التحيتا ، الميناء ، باجل ، المغلاف ، الدريهمي) لــعدد52 قرية ، و ٣١,٣٢٠ مستفيد حيث وزع في المرحلة الأولى٥٢٢٠ سلة غذائية.
لافتاً الى أن لمؤسسة تضع هذة الايام اللمسات الأخيره لنزول عيادة متنقلة لـ(4) مديريات ريفية بالمناطق التي لا تتوفر فيها مرافق صحية ، وتمكين 100 أسرة محتاجة ليصبحوا أسر منتجه خلال 3 أشهر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)