shopify site analytics
انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم المجلس الأعلى لمقاومة العدوان صباح اليوم بالعاصمة صنعاء عدد من الصحفيين المناهضين للعدوان..

الأربعاء, 11-يناير-2017
صنعاء نيوز : حسان الحجاجي -
كرم المجلس الأعلى لمقاومة العدوان صباح اليوم بالعاصمة صنعاء عدد من الصحفيين المناهضين للعدوان البربري الذي تقودة مملكة الشر منذ نحو عامين.
وفي فعالية التكريم التي تمت بحضور عدد من مشائخ محافظتي عمران وصعدة وممثلين عن وزارة الزراعة رحب الشيخ وليد جياش منصور رئيس المجلس بالقيادات الفعلية العاملة بالميدان مشيرا الى ان الهدف من تكريم الصحفيين هو الاحساس بأن هناك من يتابع جهودهم في كشف جرائم العدوان وايصالها الى دول العالم والمنظمات الدولية الفاعلة وتطرق جياش في سياق حديثه الى القطاع الزراعي وضرورة العمل على الاعتماد التدريجي على المنتجات الزراعية معبرا عن شكره للجهود التي تبذلها وزارة الزراعة في التنمية الزراعية.
من جهته شدد امين عام المجلس لشئون النشئ والشباب عضو الهيئة العليا الاخ مصطفى منصر على ضرورة تعاون الجميع في ايصال رسالة للعالم عن جرائم العدوان إضافة الى ضرورة توجه الشعب نحو الزراعة لافتا إلى اهمية التوعية الاعلامية حول البرنامج الزراعي.
إلى ذلك اوضح الاخ احمد عبدالرحمن المعلم مدير عام المنشئات الزراعية بوزارة الزراعة ان القطاع الزراعي كان الملاذ الامن وهو ما ينبغي على الحكومة تكريس جهودها في الاستثمار بالقطاع الزراعي مشيرا الى ان هناك توجه لدى الوزارة للتركيز على الانشطة الزراعية التي من شأنها العمل على تأمين الغذاء للمواطن.
كما تحدث بالفعالية الشيخ حسين علي القطابري نائب رئيس مجلس التلاحم فرع محافظة صعده قائلا بأن محافظة صعدة منسية سابقا ولاحقا لافتا إلى انها لا تعطى 5% مما يواجهونه ، وأوضح القطابري ان الجانب الحكومي لا يزال غائبا عن صعده في وقت تعرضت وتتعرض فيه مزارع المواطنين للضرب من طيران العدو ليل نهار ويحصل ذلك في ظل غياب الجانب الحكومي الذي طالبه بالقيام بدوره وان يكون أي الجانب الحكومي منصفا لمحافظة صعدة.
واشار الشيخ القطابري الى ان ابناء المحافظة يحتاجون لبذور القمح كون موسم زراعة القمح يبدأ الان ووجه نداء الي المجاس السياسي الاعلى للقيام بواجبه والنظر الى محافظة صعدة بما يرضي الله.
وفي ختام الفعالية قام الشيخ وليد جياش رئيس المجلس بتسليم كل صحفي وثيقة الإعلام المقاوم للعدوان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)