shopify site analytics
اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
_تعرض وألدي حفظه الله وشفاه الاستاذ محمد عبدالله حنش لوعكة صحية يقال انها أزمة قلبية .

الخميس, 12-يناير-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
شفاك الله .. ياعزي ابن عبدالله؟؟؟

_تعرض وألدي حفظه الله وشفاه الاستاذ محمد عبدالله حنش لوعكة صحية يقال انها أزمة قلبية .. نقل على أثرها الى المستشفى العسكري لاجراء فحوصات واشاعات بالرنين المغناطيسي للدماغ وللقلب الذي أفادنا المستشفى العسكري بان هذه الاشاعات الهامة لها ثلاثة اشهر مغلقة وواقفة عن العمل الفحصوي والطبي.
_انتقلنا بوالدي الى مستشفى د. ضيف الله جيد بشارع تعز لاجراء له فحوصات للقلب وانتقلنا بعد ذلك الى المستشفى المصري اليمني لعمل اشعة رنين وبعد ذلك الى المستشفى الاستشاري اليمني ومن صيدلية الى صيدلية ومن مختبر الى مختبر.
_المهم التشخيص ضعيف في اليمن وبنسبة عشرين في المائة للاسف والدكاترة متخبطين في تشخيص الحالات المرضية وتفنيدها بالتخمين واستخدام العمل العشوائي الطبي فحص شامل وفي الاخير لا تشخيص بالشكل الصحيح .. ففي المستشفيات الخاصة إذا جيبك دافيء وألا أرجع حافي .. وفي المستشفيات الحكومية فادخل برجلك اليمين يخرجوك باعذار وأهية .. اي اصبحت مستشفياتنا الحكومية مجرد عيادات بغير مستلزمات بغير معدات بغير شيء بسبب انعدام الاهتمام الداخلي بها والعدوان الخارجي وحصاره المميت.
_شفاك الله ياعزي ابن عبدالله ..ياوالدي العزيز ياصاحب الحمية والمواقف اللانسانية في وجآهتك في جميع المناسبات الحيآتية في حالات الأفراح والامراض والاموات .. فمواقفك مع الجميع سباقن لها ليلا او نهارا لا تتخلف عن أداءها .. خاصة الزيارة للمرضئ من أقاربك وجيرانك واصدقائك ومحبيك.
_دعواتكم لوالدي بالشفاء ولجميع مرضىء المؤمنين.. دعواتكم لصاحب الابتسامة وصاحب الرأس الشامخ والضحكة التي لاتفارق وجهك في كل المحن والظروف .. شفاك الله من كل شر .. وأعاد صحتك الى أحسن حال.. بحرمة الفاتحة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)