shopify site analytics
فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات - إتفاق مع سلطات الإصلاح في مأرب حول فتح الطرق - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - احياء الذكرى السنوية للصرخة بذمار - الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
توفي 12 شخصا من مستخدمي الدراجات النارية وأصيب 22 آخرين في 28 حادثا مروريا في عدد من محافظات

الجمعة, 13-يناير-2017
صنعاء نيوز -

توفي 12 شخصا من مستخدمي الدراجات النارية وأصيب 22 آخرين في 28 حادثا مروريا في عدد من محافظات الجمهورية خلال 10 أيام من يناير الجاري.
وأوضح مصدر بالإدارة العامة للمرور لـ (سبأ) أن الحوادث توزعت على 15 حادثة صدام دراجات نارية مع سيارات و9 حوادث انقلاب دراجات نارية و5 حوادث اصطدام دراجات نارية مع بعضها و4 حوادث اصطدام دراجات نارية مع أجسام ثابتة.
وأرجع المصدر أسباب وقوع هذه الحوادث المرورية الى السرعة الزائدة وإهمال السائقين والتجاوز الخاطئ بالإضافة الى عدم تقيد سائقي الدراجات النارية بالقوانين المرورية وآداب الطريق.
وأهاب المصدر بكافة سائقي الدراجات النارية ومستخدمي الطريق بضرورة التقيد بأنظمة وقواعد المرور حفاظاً على الأرواح والممتلكات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)