shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وحده المؤتمر القادر على أنتشال اليمن من هذا التمزق والشتات والوحيد الحامل مشروع وطني يمثل كل ابناء اليمن

السبت, 14-يناير-2017
صنعاء نيوز/كامل الخوداني -

وحده المؤتمر القادر على أنتشال اليمن من هذا التمزق والشتات والوحيد الحامل مشروع وطني يمثل كل ابناء اليمن مستمد من القانون والدستور وينضوي تحت رأيته الجميع دون تمييز.
كل هذه الجماعات الحامله لمشاريع خاصه وايدلوجيات فكريه مستورده او مستولده من رحم الكراهية والمناطقية والمذهبية والطموحات الصغيرة الى زوال مثلها مثل الكثير من التكوينات التي سبقتها بالنشوء وبدأت وجودها بضجه وهيلمان وانتهي بها الأمر للزوال لأنها لم تكن الأ تكوينات مهجنه بأفكار مستورده ومشاريع صغيره وعقائد ومبادئ واهداف لأتمثل اليمن بكل اطيافه بل فئويه مناطقيه سلاليه او مذهبيه دينيه.
المؤتمر وقياداته أكبر بكثير من طموحاتكم المتواصله ومساعيكم واعمالكم القذره التي تستهدفه وتستهدف رموزه وقياداته اكبر من مشاريعكم الصغيرة واحقادكم
المؤتمر ليس كرسي حكم سينتهي بمجرد انتزاع الكرسي منه وهذا ما اثبتته ايام وشهور وسنوات مابعد مغادرة المؤتمر للسلطة العام 2011م .ذهبت السلطة ذهب كرسي الحكم وبقي المؤتمر.
المؤتمر ليس جيش ومخازن اسلحة وبنك مركزي سينتهي بمجرد انتزاعها من تحت سلطته وهذا ما اثبتته الساعات والأيام والشهور والسنوات منذ مابعد العام 2011م وحتى اليوم.
المؤتمر ليس صحيفه يوميه ولا قناه فضائيه ولا خدمه اخباريه لايعتمد بقائه على صحيفة الثوره ولا يعتمد مكانة قياداته واخبارهم ومحبة الناس لهم على التوجيه المعنوي وصحيفة 26 سبتمبر ولا يحتاج زعيمه وقياداته لقناة عبدالرحمن العابد ولا وزارة احمد حامد لتلميعهم وذكرهم والحديث عنهم وتناول اخبارهم.
المؤتمر وقياداته اكبر بكثير من تصرفاتكم الطفوليه اكبر من قناه ميته لم يعد احد يشاهدها اكبر من صحيفه حكومية بفضل سياسية الأحقاد التي تدار بها تحولت من صحيفه تمثل وطن الى نشره يوميه كنشرة الجمعيات الخاصه لمرضى السرطان او مطويه طلابيه لطلاب مدرسه خاصه.وليس وزاره حكوميه كانت وزارة اعلام واصبحت وزارة عمائم وأكمام وكانت أبداع واقلام فصارات وزارة اخوال واصهار واعمام.
المؤتمر وقياداته أكبر بكثير من مساحة ماتراه اعينكم وتفكره عقولكم أكبر بكثير من مساحة ورقة a4 ملونه اسمها صحيفه ومكتب ثلاثه كراسي وثنتين ماسات لوزير او نائب وزير واكبر من رسالة اس ام اس لخدمة 2626او ثلاث طابعات بالتوجيه المعنوي اوشاشه 32بوصه اسمها قناه.
المؤتمر وزعيمه وطن
من انتم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)