shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - من الغريب أن نكتشف مواداً موجودة في ثلاجة كلٍ منا يمكن أن تصنع فياغرا! بالإضافة لفوائدها الغذائية المختلفة..

السبت, 14-يناير-2017
صنعاء نيوز -
من الغريب أن نكتشف مواداً موجودة في ثلاجة كلٍ منا يمكن أن تصنع فياغرا! بالإضافة لفوائدها الغذائية المختلفة في ترطيب الجسد وزيادة نسبة فيتامين C أيضاً.
تصنيع الفياغرا يكون منزلياً من عصير البطيخ مخلوطاً بعصير الليمون الطبيعي، ولكن من المهم الانتباه لعدم إضافة السكر أو الملح أو أي مواد تؤثر في طعم وتأثير هذا العصير، وأيضاً لأخذ جميع أقسام البطيخة الأحمر والأبيض لأن الجزء الأبيض من القشر مليء بالسترولين المحفز الجنسي، وتقطيعه ليحضر لتراً من العصير.



الخطوات

ضع العصير في الوعاء ودعه يغلي لعدة دقائق ثم اعصر داخله عصير الليمون، امزجه جيداً ودعه يغلي حتى يتبخر وتصبح كميته النصف، ثم دعه يبرد لساعة ومن بعدها دعه في الثلاجة ليبرد.

يستخدم هذا العصير مرتين يومياً، كل مرة بمقدار ثلث كوب، مرة الصبح قبل تناول أي شيء، ومرة قبل العشاء، وبالضرورة تختلف الكمية التي يتم تناولها حسب وزن وحجم الشخص.

فياغرا من موادٍ في منزلِ كلٍ منا، وإن لم تنفع لن تضر أحداً.



المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + jbc news
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)