shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في مقابلة صحفية لريشا تشادا نشرت على إحدى المواقع الإلكترونية الهندية، صرحت أنها عملت مع العديد من الممثلين..

السبت, 14-يناير-2017
صنعاء نيوز -
في مقابلة صحفية لريشا تشادا نشرت على إحدى المواقع الإلكترونية الهندية، صرحت أنها عملت مع العديد من الممثلين ولكن قلبها لم يدق إلا لملك بوليوود "شاروخان".

وكشفت ريشا تشادا أنها كانت ولا زالت مفتونة بالنجم السينمائي شاروخان. والمعروف عن الممثلة الهندية ريشا تشادا،أنها صوت مؤيد لحقوق المرأة والفتيات في الهند، وأطلقت الدعوة تلو الأخرى للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.

نجمة هندية لم يدق قلبها إلا لشاروخان.. من هي؟

 مشيرة إلى ضرورة أن يكون للفتيات الحق في اتخاذ القرارات الحاسمة في حياتهن.
وأنه يجب أن يحق لأي فتاة هندية أن تمتلك الحق في العلم والعمل والزواج.   كذلك ساهمت ريشا تشادا بجمع الأموال لبعض المنظمات التي تعنى بتوفير ملجأ في ضواحي مومباي للحد من ممارسة الدعارة وانتقال الأمراض الجنسية والإجهاض والاستعباد.

نجمة هندية لم يدق قلبها إلا لشاروخان.. من هي؟

 وقد شاركت نجمة بوليوود ريشا تشادا بالعديد من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحاً باهرا من أهمها: "كباريه"، ساربجيت". إلى جانب التمثيل  دخلت ريشا دائرة الإنتاج الفني واختير أول أعمالها الإنتاجية Khoon Aali Chithhii للعرض الخاص في أستراليا .

كذلك عرض ضمن فعاليات "مهرجان الفيلم الهندي في ملبورن"..  كما أنها اختيرت أيضاً  لتكون عضوا للجنة تحكيم مهرجان مراكش عام 2015.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)