shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفذ عدد من موظفي مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة ، وقفة احتجاجية، امام مقر المكتب بصنعاء،

الأحد, 15-يناير-2017
صنعاء نيوز -

صنعاء نيوز/ خاص

نفذ عدد من موظفي مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة ، وقفة احتجاجية، امام مقر المكتب بصنعاء، وذلك احتجاجاً على ما اسموه الممارسات الاقصائية من قبل قيادة المكتب.
موظفو مكتب صناعة صنعاء يوجهون الانذار الاخير لقيادة الوزارة وامانة العاصمة
نفذ عدد من موظفي مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة ، اليوم السبت، وقفة احتجاجية، امام مقر المكتب بصنعاء، وذلك احتجاجاً على ما اسموه الممارسات الاقصائية من قبل قيادة المكتب.
واستعرض المشاركون في الوقفة عدد من تلك الممارسات التي نالت من حقوق الموظفين في المكتب وفروعه في المديريات، لعل أهمها انتهاك كرامتهم واقصائهم وتهميشهم بالتعاون مع بعض التجار الفاسدين ومن اسموهم بالطابور الخامس المساند للعدوان السعودي.
وأشار المشاركون في الوقفه الى قيام بعض ضعفاء النفوس بحصر الاعمال عليهم بغية تسهيل الصفقات المشبوهه وتحرير السلع الفاسدة.. ونوه المحتجون الى ما تعرض له مدير فرع الصناعه في مديرية معين من اقصاء من عمله بعد قيامه بضبط صفقة حليب اطفال فاسدة.
وطالب المحتجون خلال الوقفة باصلاح الاوضاع وكف ايدي العابثين، موجهين الانذار الاخير لقيادة امانه العاصمة وقيادة وازرة الصناعة باجراء التغييرات المطلوبة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)