shopify site analytics
اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بالغ اهل الخليج في ذرف الدموع ولطم الخدود وشق الجيوب حزنا

الأحد, 15-يناير-2017
صنعاء نيوز/ حمدي دوبلة -

بالغ اهل الخليج في ذرف الدموع ولطم الخدود وشق الجيوب حزنا على ما حلً بسكان حلب السورية وكأنً ايديهم بريئة مما عانته وتعانيه تلك البلاد الجميلة من خرابٍ ودمار ومن انهار الدماء التي لاتزال تنزف.
اموال الاسر الحاكمة في مايسمى السعودية وقطر والامارات فعلت افاعيلها النكراء في سورية واليمن والعراق وليبيا واشعلت الحرائق في كل مكان من هذه البلدان العريقة وشردت اهلها واستباحت دماءهم واموالهم واحالت حياتهم الى معاناة مقيمة ومع كل مااقترفوه من حماقات وجرائم في حق اشقائهم في الجوار لايخجلون اويتورعون اليوم في التباكي والعويل على ماصارت اليه اوضاع ضحاياهم الابرياء.
زعموا ومازالوا يزعمون انهم بقتل اهل اليمن والشام والعراق واستقدام العصابات الاجرامية والمرتزقة من مختلف اصقاع الارض لازهاق الارواح واهلاك الحرث والنسل انما يكافحون ايران ويتصدون لمشروعها الشيعي ومحاربة نفوذها المتنامي لكن مانراه عكس ذلك تماما فالخليجيون كما بدا جليا في بيان قمتهم الاخيرة بالبحرين ومن خلال تصريحات واحاديث القادة"الافذاذ" يتوددون لايران ويتوسلونها السلام ويستجدونها العلاقات الودية ولايجرؤون على ابداء اي استعراض للعضلات ولما يجلبونه باموالهم الطائلة من سلاح وعتاد حربي حديث كما يفعلون ويستعرضون على اشقائهم الفقراء في اليمن.
لااظن ابدا ان الخليجيين الحمقى سيكونون على هذا النحو من الضعف والهوان امام ايران اذا ماكانوا على قدر قليل من الحكمة واستطاعوا ان يضمنوا بقاء شعب مثل الشعب اليمني الى جانبهم ولقد كان كذلك على الدوام والى ماقبل حماقة عاصفة الحقد الهوجاء التي اوصلت الجراح الى كل بيت يمني وحولت اليمنيين من داعم ومدد لاشقائه الى اعداء يتربصون لرد الدين ويتطلعون الى الاقتصاص من قتلة اطفالهم ونسائهم ومخربي مقومات حياتهم.
غباء النسخة الحالية من قادة صحراء شبه الجزيرة غريب وغير مسبوق فقد اوجد اعداء من العدم وجعل من الخليج الغني منطقة محاصرة بالاعداء من كل النواحي ولدى هؤلاء المتربصين من الدوافع والمظلوميات مايمنحهم الحق في الاقتصاص واخذ حقهم متى ماشاؤا وفي اي وقت يريدون..ولن يكون بمقدور احد في هذا العالم ان يبدي اي ملامة اوعتب فيما يقدمون عليه من اعمال بعد كل مااُرتكب في حقهم من فظائع وبدون وجه حق.
الصولبان مجدددا
التفجير الارهابي الجديد الذي استهدف الاحد الماضي تجمعا لمواطنين على مقربة من معسكر الصولبان في خور مكسر بعدن موقعا عشرات الشهداء والجرحى في نسخة مكررة لحادث شهده المكان ذاته قبل بضعة ايام فقط يضع كثيرا من التساؤلات حول خفايا الصراع القائم بين اركان تحالف العدوان وعن طبيعة مسلسل التصفيات بين ادواته ومايدفعه المواطن المسكين من ثمن باهظ جراء هذه المهزلة المستمرة..وفوق هذا وذاك يبرز السؤال الكبير عن مدى مقدرة وكفاءة مايسمى بالشرعية في ادارة شئون بلد مترامي الاطراف بعد ان اخفقت وبشكل مريع في تامين بضع شوارع وضمان امن تجمع لعشرات المواطنين في مدينة صغيرة مثل عدن!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)