shopify site analytics
كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط - مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انطلقت صباح أمس على صالة نادي 22 مايو بطولة كرة اليد التي ينظمها فرع الاتحاد بأمانة العاصمة

الأحد, 15-يناير-2017
صنعاء نيوز -


صنعاء/ خاص

تصوير/ عبدالرحمن حويس


انطلقت صباح أمس على صالة نادي 22 مايو بطولة كرة اليد التي ينظمها فرع الاتحاد بأمانة العاصمة تحت إشراف الاتحاد العام وتشارك فيها أندية (الدرجة الأولى-الثانية-الثالثة) تمثلها أندية العاصمة التي تم تقسيمها إلى مجموعتين ضمت الأولى (22مايو- شعب صنعاء-العروبة-وحدة صنعاء) فيما ضمت الثانية (شباب تهامة-آزال- أهلي صنعاء) و تقام البطولة تحت شعار (يد بيد من أجل الوطن).



وشهدت منافسات اليوم الأول من البطولة ثلاثة لقاءات حيث اكتسح لاعبو يد 22مايو فريق وحدة صنعاء بنتيجة كبيرة بلغت (17/1 ) في المباراة الافتتاحية التي تسيدها لاعبو مايو بقوة فيما ظهر لاعبو وحدة صنعاء بصورة ضعيفة ولم يتمكنوا حتى من مجاراة مايو في النقاط.

وفي اللقاء الثاني امطر لاعبو أهلي صنعاء فريق شباب تهامة بخمسة وعشرون هدفا مقابل ستة في مباراة يمكن القول بواقع النتيجة انها جاءت من طرف واحد.

وتمكن لاعبو شعب صنعاء من تحقيق الفوز على حساب لاعبي العروبة بنتيجة سبعة اهداف مقابل لاشيء حيث خفف العروبة مرماه من تلقي النقاط لكنهم في ذات الوقت فشلوا في خطف ولو نقطة شرفية أمام خصمهم الذي لم يكن قويا.

هذا وتتواصل يوم غد فعاليات البطولة بثلاثة لقاءات يجمع الأول مايو مع شعب صنعاء والأهلي مع آزال ووحدة صنعاء مع العروبة.

أدار اللقاء الحكام (اسكندر العبيي. .إبراهيم الظفري. .امين بسباس..نضال الصراحة..عبداللطيف اسحاق..احمد الابي )
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)