shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 18-يناير-2017
صنعاء نيوز/ عبدالوهاب قطران -
قبل فترة قال ضيف الله الشامي ، لن يسمحوا لااحد بالتحدث عن فساد الا بوثائق ، هذا على اساس ان الفاسد والمختلس سياتي الينا ليسلم لنا وثائق تثبت فساده ، او يكون قبل اي عملية هبر وسرقة يستدعي اثنين شهود يشهدوا عليه ، ﻻادري من هو المجرم السارق اللذي سيوثق ويشهد على فسادة، الليلة الصماد ينكر وجود اي فساد لدى اي واحد من جماعته، ويطالب بتقديم وثائق على واحد اثنين من الجماعة ومستعد يقدمهم للمحاكمة!!
الجماعة يستخفوا بعقول الشعب ويسخروا من الناس ، وعايشين في برج عاجي وهو مؤشر اكيد على قرب سقوطهم سقوط مدوي بثورة غضب شعبية، اليس انقطاع مرتبات موظفي الدولة منذ خمسة اشهر فساد وفشل وعار عليكم ؟
اليست السوق السوداء والتعويم والمضاربة بالوقود والغاز المنزلي ، في عهدكم والتى تسببت في انتشار رقعة الفقر والعوز والفاقة والبؤس و المجاعة بشكل مخزي لدى اغلبية الشعب، يقابله الثراء الفاحش الوقح في الظفة الاخرى لحثالة من تجار الحرب فساد عاري ومستفز.
اليست انتشار محلات الصرافة وشركات الصرافة ومحطات الغاز والمولات الضخمة اخرها سما مول وبشكل مذهل ولافت في صنعاء والبلاد في حالة حرب ومجاعة دليل دامغ على الفساد.
اليس تعيين الاهل والاقارب وبالعشرات والمئات و في اعلى مناصب الدولة ومن جهة واحدة وسلالة بعينها ومنحهم الرتب العسكرية العليا وهم لم يدخلوا كلية عسكرية وبدون ادنى تدرج في هرم السلم الوظيفي للدولة، وركوبهم افخم السيارات المدرعة اخر موديل والتى يصل ثمن بعضها الى 80 مليون ريال والشعب جائع فساد!
اليس حرمان خزينة الدولة من عشرات المليارات من الريالات كانت مستحقة لدى شركات الاتصالات ضرائب وتراخيص، فتدخل سماسرة وفاسدين من جماعتكم على رأسهم عبدالرحمن المختار وكثير من اعضاء المكتب السياسي لكم وضغطوا على وزير المواصلات ،وتم تمرير صفقة فساد بمليارات حرم خزينة الدولة من مليارات الريالات ذهبت الى جيوبهم .
اليس تعيين صالح شعبان وزير مالية وهو المشهور بالفساد فساد؟
وعلى سبيل المثال اليس محمود الجنيد فاسد، عين اقاربة في مناصب واثرى ثرى فاحش.
ولدينا وثائق تثبت صدور توجيهات منه بدعم شركات نفط وايداع مردوداتها بنوك خاصة!
اليس علي العماد رئيس لجنتكم الرقابية فاسد اسئلوه من اين له سيارة لندروفر اخر موديل بعشرات الملايين بعد تعيينه بالمنصب فمن اين له هذا؟
واخيه محمد اليس بفاسد؟
وحسن الصعدي مهندس الاقتصاد الحر اقتصاد السوق وتجارته السعودية الحرة والسوق السوداء اليس بفاسد؟
على الطائفي مدير شركة النفط ومهندس التعويم وراعي تجارة السوق السوداء اليس بفاسد.
بلال الحوثي يستلم شهريا من كاك بنك مرتب شهري مبلغ 900 الف وغيره كثير من قيادات الجماعة من الدائرة الضيقة للسيد القائد اليس ذلك فساد.
يا سادة ياكرام كفى فهلوة وتزييف للوعي الشعب غاضب وناقم عليكم اخرجوا بين الناس اسمعوهم ماذا يتحدثوا ماذا يقولوا فوق الباصات وفي الاسواق والشوارع والمقائل فسادكم على كل كل لسان، والفساد يثبت بوسائل اثبات غير عادية بالاستفاضة بالقرائن، بظهور الثراء الفاحش على المسئول والموظف العام، محاربة الفساد تحتاج ارادة سياسية ولاتحتاج وثائق ولا سلطة ترعاة وتغطي عليه وتحصنه وتحمية، كما تعملوا انتم اليوم. الى من يزعم انه رئيس ومصدق عقله

المصدر: صنعاء نيوز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)