shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فجع الموت الفنانة إنجي المقدم ، حيث توفيت منذ قليل والدتها بعد صراع طويل مع المرض.

الأربعاء, 18-يناير-2017
صنعاء نيوز -
فجع الموت الفنانة إنجي المقدم ، حيث توفيت منذ قليل والدتها بعد صراع طويل مع المرض. وأعلن عن وفاة والدة إنجي المقدم الفنان إياد نصار والمنتج الفني إيهاب أيوب، وكتب إياد نصار على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انتقلت إلى رحمة الله والدة الصديقة انجي المقدم وحماة الاستاذ طلال سويحلي..
رحمها الله واسكنها فسيح جناته والهم أهلها الصبر والسلوان"، فيما كتب إيهاب أيوب " توفت الي رحمة الله والدة الصديقة إنجي المقدم حماة الصديق طلال السويحلي. انا لله وانا اليه راجعون".
من ناحية أخرى يعرض للفنانة إنجي المقدم حالياً مسلسل "اختيار إجباري" على قناة dmc، وتدور أحداثه خلال 600 حلقة، ويشارك في بطولته كريم فهمي، مي سليم، أحمد زاهر، هيدي كرم وإنجي أبو زيد، كما تستعد لتصوير مسلسل "30 يوم" أما آسر ياسين، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)