shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ضبطت شرطة خفر السواحل اليوم 71 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدرة على متن قارب صيد

الأربعاء, 18-يناير-2017
صنعاء نيوز -

ضبطت شرطة خفر السواحل اليوم 71 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدرة على متن قارب صيد من نوع فلوكه بالقرب من ساحل جزيرة كتاف بمديرية اللحية محافظة الحديدة .
وقال مدير أمن مديرية اللحية المقدم هاني الأشول لوكالة الأنباء اليمنية سبأ " إن عملية ضبط المخدرات تمت بعد عملية تحريات وبتنسيق مع شرطة خفر السواحل .. مشيراً إلى أنه عثر على الحشيش داخل القارب في دبات خاصة بالبترول خلال عملية تفتيشه بالقرب من ساحل جزيرة كتاف .
وأشار المصدر إلى أنه تم ضبط كمية كبيرة من القات داخل ثلاجة خزن الأسماك التابعة للقارب .. مبيناً أنه تم القبض على 5 أشخاص كانوا على متن القارب.
ولفت المصدر إلى أن التحقيقات الأولية مع المتهمين كشفت أنهم كانوا يريدون تهريب الحشيش والقات إلى داخل الأراضي السعودية.
وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وخفر السواحل بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن وسكينته العامة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)