shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 18-يناير-2017
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/ صنعاء/خاص
تصوير/ عبدالرحمن حويس
تأهل فريقا 22مايو وأهلي صنعاء إلى نهائي بطولة فرع الأمانة لكرة اليد التي ينظمها الفرع تحت إشراف الاتحاد العام للعبة وبمشاركة ستة أندية هي (اهلي صنعاء-22مايو -وحدة صنعاء-شعب صنعاء-آزال -شباب تهامة ) يتنافسون تحت شعار (يدا بيد من أجل الوطن ).

وجاء تأهل لاعبو مايو واهلي صنعاء إلى نهائي البطولة بعد تجاوز مايو لفريق ازال في المباراة التي جمعتهما مساء على صالة نادي مايو وفيها وضع مايو يدا في النهائي بعد استمرارهم في تقديم عروضهم القوية على الرغم من صعوبة مواجهة ازال لتنتهي المباراة بفوزهم ب (18/12 ).

فيما قدم لاعبو اهلي صنعاء انفسهم كطرف قوي في النهائي بعد ان تمكنوا من تحقيق الفوز على نظرائهم وحدة صنعاء في مباراة آلت نتيجتها بطبيعة الأداء للاعبي الأهلي وبنتيجة 17 /8

تجدر الإشارة إلى أن نهائي البطولة سيقام السبت القادم حيث تم التأجيل وفقا لظروف بعض اللاعبين الدراسية والاختبارات، فيما سيلتقي فريقا ازال ووحدة صنعاء في صراع خطف البرونز الثانية مساء من ذات اليوم.

يتنافس ثلاثة لاعبين على لقب هداف البطولة ويتصدرهم ربيع نوري لاعب مايو الترتيب ب14هدفا يليه وزميله علي الزبيدي ب 13هدفا ويحل ثالثا لاعب اهلي صنعاء سهيم النبهاني..

شهدت البطولة تسجيل عدد كبير من الأهداف بلغ 194 هدف هي حصيلة الدور الأول. و35حالة إنذار وحالتي طرد إضافة إلى 48 حالة إيقاف.

يتواجد يوميا الأخ محمد الانسي مشرف البطولة المكلف بها من قبل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والذي يحرص على تسجيل أدق المعلومات ورفع تقرير يومي حول مجريات التنافس.

المصدر: صنعاء نيوز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)