shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 18-يناير-2017
صنعاء نيوز -
مقابلة مع موقع "كوتش" البريطاني تناقلتها وسائل إعلام إسبانية يجيب فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن العديد من المواضيع.

أشاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بغريمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، مؤكداً أنه سيستمر في برشلونة طوال الوقت الذي يريده مسؤولوه، مبرزاً أن النادي الكاتالوني قدم له كل شيء.
وفي مقابلة لموقع "كوتش" البريطاني تناقلتها وسائل إعلام إسبانية، قال ميسي: "يوجد احترام متبادل. أراه لاعباً كبيراً حقق أشياء عظيمة"، وتابع "الحافز بالنسبة لي هو القيام بالأمور على نحو جيد مع البرسا ومع منتخب الأرجنتين من أجل الأنصار".
وعن استمراره في برشلونة، قال: "لطالما أكّدت أن برشلونة منحني كل شيء وأنني سأظل في صفوفه طوال الوقت الذي يرغبون فيه".
وأبرز نجم الهجوم الأرجنتيني البالغ من العمر 29 عاماً أنه يرغب في مواصلة التتويج بالبطولات سواء مع "البرسا" أو منتخب بلاده، مبيناً: "ما يحفزني هو الفوز بالألقاب مع فريقي أو منتخب بلادي. لذا أنا لا أنظر مطلقاً إلى الوراء. يمكنني النظر إلى الوراء عندما أعتزل، ولكنني الآن سأركز على تحقيق نجاحات أكبر".
وعن التواصل المثير للدهشة بين ثلاثي "البرسا" "أم أس أن" المكوّن منه ومن الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، قال: "نحن نبذل جهداً كبيراً في التدريبات وبعدها يحدث ما يحدث في المباريات. هناك رابط وصداقة جيدة بيننا بعيداً عن كرة القدم، وهذا ما يساعد كثيراً".
وذكر ميسي أن المدرب الهولندي فرانك رايكارد كان أول من منحه الفرصة حيث وثق به وجعله يشارك في التدريبات مع الفريق الأول لبرشلونة وبعدها خاض مباراته الأولى مع الفريق الكاتالوني ثم بدأ كل شيء.
وعند سؤاله عن المدرب جوسيب غوارديولا، رد ميسي قائلاً: "إنه مدرب رائع".
وكشف ميسي أن أكثر شيء يكرهه هو الخسارة لأنه لا يتحمل الشعور بها، مضيفاً: "بماذا يفيد تسجيل هدف رائع عندما لا تحقق الفوز؟".

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)