shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 18-يناير-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
د.العرجلي لـ"صنعاء نيوز":
عازمون على ضبط السوق الدوائي وإحالة المخالفين للقضاء

أهاب الدكتور ناصر بن يحيى العرجلي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي بإلتزام جميع أصحاب الصيدليات ومخازن الأدوية بالأنظمة والقوانين المنظمة لعملهم وذلك بإشهار أسعار الأصناف وأسماء الشركات المصنعة ووكلائها وتاريخ الانتاج والانتهاء في لواصق بواكت الادوية .. وأضاف: الوزارة ستنفذ حملتها الرقابية لحماية المستهلكين والمواطنين كون بيع الادوية ليست عملية تجارية ولكنها خدمة إنسانية أولا وأخيرا.
وشدد الوكيل العرجلي في تصريح لـ"صنعاء نيوز" على أهمية تطبيق وتنفيذ اللوائح والقوانين النافذة والمنظمة والضابطة لخدمة بيع الأدوية للمواطن اليمني وعدم إتاحة الفرصة لمستغلين والمتآجرين بأرواح الناس لاستغلال الظروف التي تمر بها البلاد من عدوان غاشم لإبتزاز المواطنين من خلال رفع الأسعار في قيمة الأدوية أو الغش في بيع الأدوية المنتهية ، كما نهدف من هذه الحملة إلى إخضاع السوق الدوائي للرقابة والنظام والقانون.
وأكد الدكتور ناصر العرجلي بأن الوزارة عازمة على تطبيق القوانين بكل جدية وحزم وبدون هواداه على كل المخالفين والمتلاعبين بالاسعار وكذا في تجارة الأدوية المهربة التي تدخل البلاد.. مؤكدا بأن اللجان الرقابية والتفتيش التابعة للوزارة والجهات المعنية ستقوم بدورها وبمسؤولين وطنية لعملية الضبط وإحالة المخالفين للجهات المعنية والقضائية لاتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة.
لافتا إلى أن العدوان لن يثنينا من أداء واجبنا الوطني والأخلاقي والمسؤولية الملقاه على عاتقنا في أداء مهامنا الملقاة على عاتقنا في أداء مهامنا وحماية الشعب اليمني من الأستغلال والرقابة على السوق الدوائي وكذا في توفير الدواء في مثل هذه الظروف التي نعاني منها جراء العدوان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)